• ×
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 | 08-19-2019

رئيس هيئة الرياضة يتحدث عن التدخل في عمل اتحاد القدم وأزمة تجهيز الملاعب

رئيس هيئة الرياضة يتحدث عن التدخل في عمل اتحاد القدم وأزمة تجهيز الملاعب
صحيفة وتين - محمد أحمد 
تحدث الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن مشكلة أرضيات الملاعب ومؤكداً على عدم تدخله في قرارات الاتحادات واتحاد القدم بالأخص رغم انه يرى أن هناك بعض القرارات الخاطئة.

الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل قال خلال حواره التليفزيوني مع برنامج في المرمى المذاع عبر شاشة العربية: "لا شك أن الفترة الماضية في الهيئة مع المستشار تركي آل الشيخ، رفعت سقف الطموحات وهي نابعة عن رؤية المملكة لـ2030، ونسعى لمواصلة العمل".

مضيفاً: "ليس صحيح أن الرياضات الأخرى ستبرز عن كرة القدم في فترة تواجدي في الهيئة، كرة القدم هي اللعبة الأولى في السعودية وهي متابعة بشكل كبير من كل الفئات. وهذا لا يعني الإرتقاء بالرياضات الأخرى على حساب كرة القدم ولا يعني ايضاً إلغائها أو إهمالها".

وتابع: "هذا هو دور هيئة الرياضة، هي مسؤوله عن كل الرياضات والتوعية بأهمية الرياضة للتخلص من الأمراض".

ثم أشار: "كرة القدم أكبر ملف على مكتبي، ومشاكلها كثيرة لأنها الأكثر متابعة والأكثر في التنافسية".

وأوضح: "كل مؤسسة لها دورها، هيئة الرياضة لن تتدخل في أعمال الاتحادات.. حدود تدخلي في نطاق اللوائح".

وأردف: "علاقتي مع اتحاد الكرة جيدة على الصعيدين الشخصي والعملي، لا يمكنني تقييم العمل بعد 50 يوم فقط".

مضيفاً في نفس السياق: "إذا نظرنا على العمل الرياضي بشكل عام فالكل مُقصر وأولهم أنا، فالطموح كبير والإمكانيات متوفرة والدعم متوفر، يتبقى علينا العمل المؤسسي الصحيح، من الواضح عمل اتحاد الكرة وتحدثنا عن بعض الأخطاء بالقرارات التي أتخذت".

مشيراً حول مسألة أزمة تجهيز الملاعب: "كان هناك خطأ في الأمر، وأخذنا إجراءات لتعديل الأمر ولا يجب أن نتخطى أدوار اللجان".

 0  0  1.7K

إعلان

اخترنا لك

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

قالت مصادر إعلامية أن نادي الرائد أصدر تأشيرات الدخول للمدافع الكولومبي إزيكيل بالوميك و المهاجم ماركو بيريز ، بعد يوم من توقيعه. ووفقًا لمصادر لصحيفة "الرياضة" السعودية ، تنتظر إدارة النادي وصول الل..

08-16-2019 | 0 | 2.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )