• ×
الجمعة 20 سبتمبر 2019 | 09-19-2019

الشباب يستضيف الوحدة والرائد ضد الإتحاد.. تعرف على موعد المباريات والقنوات الناقلة

الشباب يستضيف الوحدة والرائد ضد الإتحاد.. تعرف على موعد المباريات والقنوات الناقلة
صحيفة وتين - محمد أحمد 
يستضيف نادي الشباب اليوم الجمعة، نظيره الوحدة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، فيما يواجه الرائد نظيره الاتحاد على استاد مدينة الملك عبدالله، وذلك ضمن اليوم الختامي للجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة الشباب والوحدة ستنطلق في السادسة والنصف مساءً، حيث سيتم نقلها على قناتي دوري بلس والسعودية الرياضية 1.

ماريوس سوموديكا مدرب الشباب، يسعى لتحقيق انتصار هام للغاية بالنسبة له شخصياً بعد التعثرات الأخيرة والتقارير التي تشير إلى رغبة الإدارة في الإطاحة به حال استمرار نفس النتائج، خاصةً وأن الفريق لديه فرصة من أجل العودة إلى المركز الثالث بعد أن تعثر الأهلي أمام النصر بهدفين لهدف حيث توقف رصيده عند النقطة 36 فيما يأتي الشباب رابعاً بـ 34 نقطة.

وعلى الجانب الأخر مازال أحمد حسام ميدو، لديه الرغبة في مواصلة النتائج الجيدة لنادي الوحدة من أجل حصد النقطة رقم 34 التي سيقفز من خلالها لنفس عدد نقاط الشباب ويقترب للغاية من مزاحمة الأهلي على المركز الثالث، كما سيبعد التعاون الذي حقق انتصار كبير على أحد أمس برباعية ووصل للنقطة 33 في المركز الخامس.

أما المباراة الختامية بين الرائد والإتحاد سوف تنطلق في الثامنة والثلث ليلاً، وستذاع ايضاً عبر شاشة نفس القناتين.

الرائد (المركز 11 برصيد 23 نقطة) العائد من خسارة مدوية أمام الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الجولة الماضية، يسعى لتعديل مركزه في الجدول، حيث حال فوزه سيكون عدد نقاط الفريق هو 26 وسيتخطى بها القادسية صاحب المركز العاشر برصيد 23.

أما الاتحاد صاحب المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، لديه فرصة لم تتاح له منذ وقت كبير بالخروج من مركزه متقدماً مركزاً وفي الوقت ذاته يوسع فارق النقاط مع أحد متذيل جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

حال فوز الاتحاد سيكون الفريق في المركز 14 برصيد 17 نقطة متخطياً الفيحاء وقريباً للغاية من الباطن صاحب المركز 13 برصيد 18 نقطة والحزم صاحب المركز 12 برصيد 22 نقطة.

 0  0  2.2K

إعلان

اخترنا لك

الدوري السعودية للمحترفين :  تعثر #الهلال و #النصر وسداسية الاتفاق أكبر النتائج في الجولة الثالثة

الدوري السعودية للمحترفين : تعثر #الهلال و #النصر وسداسية الاتفاق أكبر النتائج في الجولة الثالثة

اختتمت أمس الأحد منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم التي شهدت تعثر حامل اللقب ووصيفه بالتعادل, وتحقيق ضمك والوحدة والفيصلي فوزهم الأول في المسابقة, فيما سجل الا..

09-16-2019 | 0 | 980
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )