• ×
الإثنين 20 مايو 2019 | 05-19-2019

تستمر كاميرات نيكون الجديدة عديمة المرآة في تلبية احتياجات مستخدميها بإضافة الخصائص والتطويرات الجديدة

تطوير البرنامج الثابت الجديد لكاميراتي نيكون ذواتي الإطار الكامل العديمة المرآة Z7 و Z6

تطوير البرنامج الثابت الجديد لكاميراتي نيكون ذواتي الإطار الكامل العديمة المرآة Z7 و Z6
وتين - دبي 
أعلنت نيكون الشرق الأوسط اليوم تطوير البرنامج الثابت الجديد لكاميراتي نيكون ذواتي الإطار الكامل العديمة المرآة Z7 و Z6. ويتضمن البرنامج الثابت قيد التطوير خصائص جديدة لكاميراتي Z7 وZ6 مثل خاصية التركيز التلقائي على العين "Eye-Detection AF" وخاصية تصوير الفيديو بصيغة " RAW " ودعم بطاقات الذاكرة CFexpress”" إضافة إلى تطوير خاصيتي التركيز التلقائي/ التعريض التلقائي "AF/AE " بالكاميراتين.

وستستمر مجموعة Z في تلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدمين وتقديم تجارب سباقة للتصوير تعزيزاً لروح الإبداع لدى المستخدمين.

الخصائص والإمكانيات المقرر إضافتها وتطويرها في البرنامج الثابت الجديد:

1- دعم خاصية التركيز التلقائي على العين "Eye-Detection AF" لتصوير الصور الثابتة (مقرر طرحه في مايو 2019)

هي خاصية قيد التطوير مناسبة للتصوير الفوتوغرافي ولن تقتصر ملائمتها على وضع التركيز التلقائي الفردي" AF-S " المناسب عند تصوير الأشخاص في أوضاع ثابتة بل تمتد لملاءمة وضع التركيز التلقائي المستمر "AF-C" الملائم عند تصوير الأشخاص المتغيرة أوضاعهم بصفة مستمرة. والأكثر من ذلك تمتع تلك الخاصية بالقدرة على التركيز على أكثر من عين بحيث يختار المستخدم العين التي يرغب في تركيز الكاميرا عليها مما يسمح له بقدر هائل من المرونة عند تصوير مجموعة أشخاص حسب احتياجه.

2- رفع أداء خاصيتي التركيز التلقائي/ التعريض التلقائي"AF/AE" (مقرر طرحه في مايو 2019)

ستصبح خاصية تتبع التعريض التلقائي "AE" ممكنة في ظل وضع السرعة العالية الممتد إضافة إلى خاصية تتبع التركيز التلقائي "AF" الموجودة قبلا، وكذلك تطوير أداء التركيز التلقائي في الإضاءة الخافتة لتتمكن الكاميرا من التركيز التلقائي في الظلام أو الضوء الخافت على نحو أسرع لالتقاط الصور الثابتة والفيديو.

3- دعم تصوير الفيديو بصيغة "RAW"

تدعم الكاميرا الفيديوهات الفائقة الوضوح والعالية الدقة بصيغتي 4K UHD و RAW ويمكن تسجيل البيانات المستخرجة بصيغة RAW بعد ذلك في صيغةRAW مشابهة باستخدام وسيلة تسجيل خارجية مما يسمح للمستخدم بالاستفادة من معالج الألوان الغني (12- Bit) لالتقاط الدرجات المتفاوتة للألوان.

ستعلن نيكون عن موعد طرح هذه الخاصية في وقت لاحق.

4- دعم بطاقات الذاكرة CFexpress”"

يدعم البرنامج الثابت الجديد بطاقات الذاكرة القياسية الجديدة من CFexpress”" التي أثبتت كفاءتها عند إدخالها إلى الكاميرا وإزالتها منها نحو 12000 مرة وتُمد المستخدم بشعور أكبر بالأمان إضافة إلى أداءها العالي السرعة لضمان كفاءة التصوير. وبعد التطوير، سيصبح بالإمكان استخدام بطاقات CF Express وبطاقات XQD مع الكاميرات بالتبادل. وإضافة إلى كاميراتي Z 7 و Z 6 فمن المفترض دعم بطاقات الذاكرة CFexpress”" لكاميراتD5 (بطاقة XQD) و D850 و D500 الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة.

ستعلن نيكون عن موعد طرح هذه الخاصية في وقت لاحق.


 0  0  4.5K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

بوينغ تبدأ تحديث برنامج السلامة على طائرة 737 MAX في محاولة لتهدئة المجتمع

بوينغ تبدأ تحديث برنامج السلامة على طائرة 737 MAX في محاولة لتهدئة المجتمع

تحاول شركة بوينغ تهدئة الأزمة المتفاقمة حول أكثر طائراتها مبيعًا ، حيث بدأ الكونجرس الأمريكي جلسات استماع علنية حول مراقبة السلامة الفيدرالية بعد حادثتين سقوط في الأشهر الخمسة الماضية. بينما لا ي..

03-28-2019 | 0 | 5.9K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )