• ×
الأربعاء 24 أبريل 2019 | 04-23-2019

بالفيديو : حقيقة تعليق وفد #السعودية على بيان مجلس البرلمان العربي

بالفيديو : حقيقة تعليق وفد #السعودية على بيان مجلس البرلمان العربي
وتين - بريدة 


أظهر المقطع المتداول ما جاء في تعليق د عبد الله آل الشيخ رئيس وفد الشورى في اجتماع الاتحاد البرلماني العربي.

والذي ظهر فيه آل الشيخ يعلق على النص الختامي لاجتماع البرلمان العربي .
حيث بدأ آل الشيخ بالتعليق حول ذِكر قضية الإنقسام الفلسطيني في البيان وقال أن التطرق إلى قضية الإنقسام الفلسطيني قد يضعف الموقف الفلسطيني تجاه القضية الفلسطينية و قد أيده على ذلك مبعوث فلسطين في البرلمان، كما أعترض على جزئية في البيان وصفت القضية الفلسطينية أن " المشكلة " تقع في الفلسطينيين أنفسهم وطالب بإزالتها لأنها هي الأخرى تتجاهل صلب القضية وهو الكيان الغاصب.

و أظهر المقطع أيضاً رئيس وفد الشورى إلى مجلس البرلمان العربي وهو يطالب بصيغة تحفض مواقف بعض الرؤساء و الملوك الرافض للتطبيع وعدم نسب رفض التطبيع للشعوب فقط .

كما أكد أن المواقف من القضية الفلسطينية ثابت كما أن رفض التطبيع مع المحتل الإسرائيلي ثابت دون الحاجة لحضور مجلس البرلمانات العربية والإعلان عن ذلك، فأن موقف السعودية واضح وليس متقلب .





 0  0  3.1K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

"سامسونغ" تؤجل طرح هاتفها الجديد القابل للطي

"سامسونغ" تؤجل طرح هاتفها الجديد القابل للطي

قالت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية الاثنين عن تأجيل إطلاق نموذجها الجديد القابل للطي بعدما وردت شكاوى من صحافيين أميركيين من مشكلات كبيرة في شاشاته. وكان من ا..

04-23-2019 | 0 | 980
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )