• ×
الأحد 24 مارس 2019 | 03-23-2019

خادم الحرمين الشريفين يؤكد على دور القطاع المالي في تعزيز ودعم التنمية لتحقيق مستهدفات رؤية 2030

خادم الحرمين الشريفين يؤكد على دور القطاع المالي في تعزيز ودعم التنمية لتحقيق مستهدفات رؤية 2030
وتين - متابعات 
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في قصر اليمامة بالرياض اليوم، كبار مسؤولي القطاع المالي في وزارة المالية، ومؤسسة النقد العربي السعودي، وهيئة سوق المال، ورؤساء مجالس إدارات البنوك السعودية، وشركات التمويل والتأمين، والأشخاص المرخص لهم من هيئة السوق المالية.

وفي بداية اللقاء، تشرف الحضور بالسلام على خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ.
وقد أشار خادم الحرمين الشريفين، خلال اللقاء إلى ما تتمتع به المملكة، ولله الحمد، من أمن واستقرار، مؤكداً دور القطاع المالي في تعزيز ودعم التنمية، وأهمية نموه للوصول إلى مستهدفات رؤية المملكة 2030.

حضر اللقاء، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله الفيصل، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان، ومعالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي، ومعالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية الأستاذ محمد بن عبدالله القويز، وعدد من المسؤولين.

 0  0  940

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

لوكهيد مارتن تخصص مرفق كامدن المتطور لتصنيع صواريخ ثاد للمملكة

لوكهيد مارتن تخصص مرفق كامدن المتطور لتصنيع صواريخ ثاد للمملكة

أصبح من المرجح أن يبدأ الموقع الصناعي لشركة لوكهيد مارتن في كامدن بتوزيع كمية كبيرة من الأعمال من عقد البنتاغون البالغ مايقارب مليار دولار لتوفير صواريخ منظومة “ثاد” الدفاعية للمملكة العربية السعودية..

03-11-2019 | 0 | 2.2K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )