• ×
الأحد 24 مارس 2019 | 03-23-2019

الاتحاد السعودي يتلقى خطابًا من الاتحاد الآسيوي يفيد بإلغاء احتكار قنوات beln sport لمسابقات الإتحاد في السعودية

الاتحاد السعودي يتلقى خطابًا من الاتحاد الآسيوي يفيد بإلغاء احتكار قنوات beln sport لمسابقات الإتحاد في السعودية
وتين - بريدة 
قال اتحاد القدم السعودي أنه تلقى خطاباً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد بإلغاء احتكار قنوات " beIN sport " لمباريات ومسابقات القارة الآسيوية داخل السعودية.
وبين اتحاد القدم أنه بناء على الخطاب فقد تم اتخاذ قرار بإلغاء احتكار جميع منافسات الاتحاد الآسيوي لصالح قنوات beIN sport وسيتم البدء في بث هذه المباريات داخل السعودية عبر منصات الاتحاد الآسيوي بصورة تدريجية ابتداء من مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري والتي تقام مساء غد الثلاثاء كخطوة أولية تلتزم فيها السعودية بتوفير طاقم النقل المصاحب من معلقين ومحللين.
وجاء قرار الاتحاد الآسيوي، بناءاً على ما اطلع عليه من مخاطبات وأسباب قانونية تضمنت عدم قانونية بث beIN sport في السعودية وللمخالفات القانونية والنظامية الجسيمة التي ارتكبتها وعدم قدرتها على استخراج التراخيص اللازمة للوفاء بالتزاماتها تجاه نقل مسابقات الاتحاد الآسيوي للمتابعين والمشاهدين في السعودية.

وأهاب اتحاد القدم السعودي في بيانه بجميع الاتحادات الدولية لاتخاذ إجراءات وقرارات مماثلة تسهم في المحافظة على نشر اللعبة وتقديمها لمتابعيها بعيدا عن استخدامها لأغراض سياسية لا علاقة لها بالرياضة .

و وفقاً لصحيفة الرياضية السعودية فأنه أصبح من المؤكد أن قنوات السعودية الرياضية ستبدأ بث مباريات الفرق والمنتخبات الآسيوية التي تشارك داخل السعودية.

 0  0  2.3K

إعلان

اخترنا لك

الصحافة البلجيكية لاعب كورتريك البلجيكي ينتقل إلى نادي الرائد السعودي بنظام الإعارة

الصحافة البلجيكية لاعب كورتريك البلجيكي ينتقل إلى نادي الرائد السعودي بنظام الإعارة

من المتوقع أن تشهد الساعات القادمة توقيع إدارة نادي الرائد عقدا إحترافياً مع اللاعب البلجيكي من أصول كنغولية ، مهاجم نادي كونينكليكي كورتريك البلجيكي اللاعب إيلومبي مبويو . ويتوقع أن يكون اللاعب صا..

02-02-2019 | 0 | 6.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )