• ×
الأحد 24 مارس 2019 | 03-23-2019

بومبيو وكوشنر وجرينبلات بحثا السلام بالشرق الأوسط مع عاهل الأردن

بومبيو وكوشنر وجرينبلات بحثا السلام بالشرق الأوسط مع عاهل الأردن
وتين - رويترز 
ذكرت ركالة أنباء عن مصدر أمريكي مطلع إن وزير الخارجية مايك بومبيو ومستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر وجيسون جرينبلات بحثا فرص السلام بالشرق الأوسط مع عاهل الأردن الملك عبد الله في واشنطن يوم الاثنين.

وأضاف المصدر لوكالة الأنباء أن الاجتماع الذي استمر 45 دقيقة جرى في مقر إقامة السفير الأردني في واشنطن.

وعاد كوشنر وجرينبلات مؤخرا من جولة في الخليج العربي و تركيا ولتي ذكرت وسائل إعلامية أم كوشنر لم يتطرق إلى قضية السلام في الشرق الأوسط في لقاءاته التي عقدها في الخليج بينما ناقش الزعماء الأتراك قضية السلام في الشرق الأوسط و لم يتم الإعلان عن نتائج تلك الزيارات حتى الأن .

ومن المقرر أن يجتمع العاهل الأردني مع أعضاء في الكونجرس يوم الثلاثاء ومنهم أعضاء في لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ.

والتقى الملك عبد الله يوم الاثنين أيضا بالقائم بأعمال وزير الدفاع الأمريكي باتريك شاناهان لبحث التعاون العسكري والدفاعي بين الأردن والولايات المتحدة.

وذكرت السفارة الأردنية في بيان أن الاجتماع تناول أحدث التطورات في الشرق الأوسط والجهود الرامية للتوصل إلى حلول سياسية للأزمات الإقليمية، وجهود محاربة الإرهاب في إطار نهج شامل، والتعاون الأردني-الأمريكي في هذا الصدد.

 0  0  1.2K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

عاجل | القبض على إيرانيين في الأرجنتين بعد حملهم جوازات سفر إسرائيلية مزورة مليئة بالأخطاء الإملائية

عاجل | القبض على إيرانيين في الأرجنتين بعد حملهم جوازات سفر إسرائيلية مزورة مليئة بالأخطاء الإملائية

قالت وسائل إعلام أن السلطات الارجنتينية قبضت على رجل وامرأة من أصل إيراني " ساجد صاميل نصراني 27 عاماً " " وماسورا سبزلي 30 عاماً " في الأسبوع الماضي بعد دخولهم إلى الأرجنتين بواسطة جوازات سفر مزي..

03-17-2019 | 0 | 2.0K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )