• ×
الأحد 19 مايو 2019 | 05-18-2019

مداهمة في ميناء نيويورك نتج عنها ضبط طن ونصف من الكوكايين تقدر قيمته بنحو 77 مليون دولار

مداهمة  في ميناء نيويورك نتج عنها ضبط طن ونصف من الكوكايين تقدر قيمته بنحو 77 مليون دولار
صحيفة وتين 
صادرت السلطات في ميناء نيويورك ونيوجيرسي حوالي 3200 رطل من الكوكايين فيما وصفته السلطات بأكبر مضبوطات كوكايين في الميناء منذ ما يقرب من 25 عامًا ، وثاني أكبرها على الإطلاق.

وعُثر على المخدرات داخل حاوية شحن دخلت الولايات المتحدة من بوينافينتورا الكولومبية الشهر الماضي وتبلغ قيمتها التقديرية 77 مليون دولار.

وفقا لما ذكره العميل الخاص إرين مولفي من قسم نيويورك لإدارة مكافحة المخدرات الأمريكية لوسائل الإعلام أنه تم اكتشاف المخدرات في ميناء نيويورك بعد أن اكتشفت السلطات وجود مخالفات في قفل يستخدم لإغلاق أبواب حاوية الشحن ، ولهذا السبب فتحت السلطات حاوية الشحن لتكتشف أن هناك 60 عبوة تحتوي على مسحوق أبيض ثبت لاحقاً بعد الإختبارات إيجابية النتائج لكونه كوكايين.

و أكد مولفي أنهم وجدوا شحنة مشروعة من الفواكه المجففة كانت خلف المضبوطات فيما كانت المخدرات بالقرب من الأبواب بحيث يمكن للمهربين الوصول إليها بسهولة.

وذكر أن السفينة كانت متجهة إلى مدينة أنتويرب البلجيكية و لم يتضح بعد ما إذا كانت المخدرات خطط لها أن تبقى في الولايات المتحدة أو يتم شحنها إلى أوروبا.


وقال تروي ميللر مدير العمليات الميدانية في مكتب الجمارك وحماية الحدود في نيويورك في بيان "هذه مصادرة كبيرة إنها في الحقيقة أكبر مضبوطات كوكايين في ميناء نيويورك منذ مايو 1994" حيث احتوت الضبطية عام 1994 على حوالي 6000 رطل من الكوكايين.

شملت عملية الاستيلاء وكالات متعددة في الولايات والولاية والاتحادية ، بما في ذلك خفر السواحل الأمريكي و NYPD وشرطة ولاية نيويورك.

 0  0  2.3K

إعلان

اخترنا لك

تقرير : أكثر من نصف المغربيات تعرضن للعنف والمتزوجات في المقدمة

تقرير : أكثر من نصف المغربيات تعرضن للعنف والمتزوجات في المقدمة

أظهر تقرير رسمي تعرض أكثر من نصف النساء للعنف في المغرب إذ بلغت النسبة 54,4 %، بحسب نتائج دراسة رسمية، وقد سجلت أعلى النسب وسط النساء المتزوجات. في المقابل يعزف أكثر من 90 % من الضحايا عن تقديم شكاوى..

05-17-2019 | 0 | 2.3K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )