• ×
الأحد 19 مايو 2019 | 05-18-2019

التحالف العربي يسقط طائرة حوثية مسيّرة في سماء معسكر التحالف بالحديدة

التحالف العربي يسقط طائرة حوثية مسيّرة في سماء معسكر التحالف بالحديدة
وتين - متابعات 
أعلنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، مساء اليوم الأربعاء، إسقاط طائرة حوثية مسيّرة في سماء معسكر التحالف بالحديدة؛ حيث يتواجد الفريق الحكومي للجنة إعادة الانتشار.

يأتي ذلك فيما أبلغ رئيس بعثة الرقابة الأممية ولجنة إعادة الانتشار، الجنرال مايكل لوليسجارد، فريق الحكومة اليمنية الشرعية في اللجنة، عدم موافقة ميليشيا الحوثي الانقلابية على تنفيذ المرحلة الأولى من خطة إعادة الانتشار في الحديدة بموجب اتفاق السويد.

وكشف عضو فريق الحكومة اليمنية الشرعية في محادثات السويد، عسكر زعيل، عن أن الفريق الحكومي بعث رسالة إلى لوليسجارد بالموافقة على تنفيذ المرحلة الأولى قبل يومين، غير أن الأخير رد بأن الحوثيين لم يوافقوا على التنفيذ رغم اللقاءات المتواصلة معهم.

وكتب زعيل في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”: “‏بعد استلام لوليسجارد رسالة الموافقة من الفريق الحكومي لتنفيذ المرحلة الأولى، قبل يومين، يأتي رده قبل قليل أن الحوثيين لم يوافقوا على التنفيذ رغم لقائه المتواصل معهم أمس، ولم يصل معهم إلى التفاصيل بشأن تنفيذ الاتفاق”.

 0  0  1.5K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

فضيحة عرض عقودا حكومية تتسبب بإستقالة نائب مستشار النمسا

فضيحة عرض عقودا حكومية تتسبب بإستقالة نائب مستشار النمسا

أدى نشر فيديو سري نشرته وسائل إعلام إلمانية و أوروبية إلى إعلان نائب المستشار النمساوي استقالته، وكان يبدو فيه وكأنه يعرض عقودا حكومية ضخمة على سيدة روسية مقابل الحصول على دعم. وكان نائب المستشار ..

05-19-2019 | 0 | 1.2K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )