• ×
الأحد 19 مايو 2019 | 05-18-2019

الفيصلي يواجه القادسية والتعاون يستضيف الفتح في افتتاح الجولة 24 من الدوري السعودي

الفيصلي يواجه القادسية والتعاون يستضيف الفتح في افتتاح الجولة 24 من الدوري السعودي
صحيفة وتين - محمد أحمد 
تنطلق اليوم الخميس، مواجهات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهتي الفيصلي ضد القادسية والتعاون ضد الفتح. حيث ستقام مواجهات الجولة على 5 أيام متفرقة، اليوم وغداً وبعد غد، والسبت المقبل ويوم الأثنين الأول من فبراير.

وتنطلق مباريات اليوم بمواجهة الفيصلي والقادسية في السابعة إلا الربع مساءً، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. حيث ستنقل قناتي دوري بلس والسعودية الرياضية 1 المباراة.

الفيصلي الذي خسر ثلاثة مرات وفاز في مباراتين من أخر 5 مواجهات خاضها يملك 30 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطتين فقط عن الفتح صاحب المركز السابع، فيما يملك القادسية سجل مخيب في المواجهات الخمسة الأخيرة حيث خسر في 4 وتعادل في واحدة ولديه 24 نقطة في المركز 11.

وفي المباراة الثانية سيدخل الفتح ضيفاً على التعاون صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة، على استاد مدينة الملك عبدالله في تمام الثامنة والربع مساءً.

وسيكون التعاون لديه فرصة جيدة لمواصلة الضغط على الشباب صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة، فيما سيكون الفتح أمام فرصة للابتعاد أكثر بالمركز السابع وانتظار تعثر للوحدة (36 نقطة) أمام النصر في مباراة السبت المقبل ليقرب من المركز السادس.

وستذاع المباراة على قناتي دوري بلس والسعودية الرياضية.

 0  0  1.3K

إعلان

اخترنا لك

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

توج بايرن ميونيخ اليوم السبت بلقب بطل الدوري الألماني للمرة السابعة تواليا بفوزه على ضيفه إينتزراخت فرانكفورت 5-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة. وسجل الفرنسي كينغسلي كومان (4) والنمساوي دافي..

05-19-2019 | 0 | 940
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )