• ×
الثلاثاء 25 يونيو 2019 | 06-24-2019

تركي النادر رئيساً لشؤون المبيعات في "تك ماهيندرا"

تركي النادر رئيساً لشؤون المبيعات في "تك ماهيندرا"
وتين - الرياض 
أعلنت شركة "تك ماهيندرا" المحدودة، وهي المزود الرائد لخدمات وحلول التحول الرقمي والاستشارات وإعادة هندسة الأعمال، عن تعيين تركي عبدالله النادر لتولي منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات في المملكة العربية السعودية لقسم الاتصالات لديها.

هذا وتتواجد "تك ماهيندرا"، التي تعدّ جزءاً من مجموعة الأعمال المتنوعة "ماهيندرا جروب"، في المملكة العربية السعودية منذ عام 2006 وتقدم خدماتها لأكثر من 30 عميلاً نشطاً. وتتمتع الشركة بحضور يضمّ أكثر من 1,000 شريك في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الفريق الذي قام بالاستحواذ على شركة "لايت بريدج كوميونيكيشنز" ("إل سي سي") في نوفمبر من عام 2014. ويشمل بعض عملاء" ماهيندرا" البارزين في البلاد أكبر شركات النفط والغاز، وشركات البتروكيماويات الكبرى، وإحدى أكبر مجموعات التصنيع، والمصارف، وشركات الاتصالات الرائدة.

وقال مانيش أغراوال، المدير الإقليمي- قسم الاتصالات والإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى "تك ماهيندرا" في هذا السياق: "يسرّنا تعيين المهندس تركي النادر مديراً لقسم الاتصالات والإعلام والترفيه لدينا في المملكة العربية السعودية التي تعتبر واحدة من الأسواق التي تركز عليها ’تك ماهيندرا‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وستساهم خبرته الغنية ومعرفته بالأسواق بتمكين ’تك ماهيندرا‘ من تنمية أعمالها في المنطقة وتعزيز الشراكات مع عملائنا الرئيسيين من شركات الاتصالات".

وتجدر الإشارة إلى أن السيد تركي هو مهندس تلقى تعليمه في الولايات المتحدة، وهو من كبار الخبراء الإداريين البارزين ويتمتع بـ14 عاماً من الخبرة في العمل لدى شركات الاتصالات والشركات التجارية ذات الصلة، وتتمثل مهامه بالإشراف على إدارة البرامج والمشاريع، والمبيعات المباشرة بين الشركات "بي2بي"، والتخطيط الاستراتيجي، ومراقبة أداء مؤشرات الأداء الرئيسية، والتخطيط المالي وإعداد الميزانية، وتنفيذ الشبكات، والاتصالات.

من جهته قال المهندس تركي النادر، نائب الرئيس لشؤون المبيعات لقسم الاتصالات والإعلام والترفيه في المملكة العربية السعودية في معرض تعليقه على الأمر: "إنني متحمس للانضمام إلى شركة عالمية متخصصة في مجال التحوّل الرقمي مثل ’ـتك ماهيندرا‘، وأتطلع قدماً إلى الاستفادة من خبرتها في المجال الرقمي لتقديم الحلول والخدمات من الجيل التالي والقائمة على التكنولوجيا في السوق السعودية".

وكجزء من ميثاق "تك إم نكست"، تراهن "تك ماهيندرا" كثيراً على تقنيات الجيل التالي مثل الذكاء الاصطناعي، والتعاملات الرقمية ("بلوك تشاين")، والتعلم الآلي، والأمن السيبراني، وتقنيات الجيل الخامس ("5 جي"). وستمكن هذه الخطوة "تك ماهيندرا" من الاستفادة من هذه التقنيات وحل المشاكل الحقيقية التي يواجهها عملاؤها في مجال الأعمال.

 0  0  7.6K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )