• ×
الأربعاء 24 أبريل 2019 | 04-23-2019

الصحافة الألبانية : الاتحاد الألباني بدأ المفاوضات مع مدرب الرائد بيسنيك هاسي لقيادة المنتخب

الصحافة الألبانية : الاتحاد الألباني بدأ المفاوضات مع مدرب الرائد بيسنيك هاسي لقيادة المنتخب
وتين - بريدة 

تبحث ألبانيا عن مدرب جديد بعد مغادرة المدرب كريستيان بانوتشي، حيث ظهر اسم بيسنيك هاسي مؤخرًا بشكل كبير في كثير من وسائل الإعلام الألبانية و قالت الصحافة الألبانية أن الأتحاد الألباني بدأ بمخاطبة مدرب نادي الرائد السعودي لتولي مهمة تدريب المنتخب.

و وفقاً لصحيفة " بنوراما إي " الألبانية فأن المدرب هاسي سبق وأن أبدى استعداده لقيادة المنتخب الألباني في وقت سابق ،وترى الصحيفة أن عقد المدرب مع نادي الرائد والذي ينتهي في نهاية شهر ماي القادم ربما يصعب التفاوض حيث يرغب الإتحاد الألباني الأستفادة من المدرب في أقرب فرصة إستعداداً للبطولات القارية.

و من المتوقع أن يتم تحديد مدرب ألبانيا في الأيام القليلة القادمة، حيث لا توجد أسماء بارزة أخرى تم ترشيحها لقيادة منتخب ألبانيا.

يذكر أن الاتحاد الألباني أعلن السبت الماضي إقالة المدرب كريستيان بانوتشي في بيان نشره قال فيه "نشكر بانوتشي على العمل المنجز ونتمنى له النجاح في باقي مسيرته" .

و أعلن أن مساعد المدرب إرفين بولكو والفني في الاتحاد سليمان ميما سيقودان المنتخب في الإستحقاقات القادمة مؤقتاً






 0  0  4.1K

إعلان

اخترنا لك

زوران : في المباريات الأخيرة أصبحت لا أحتفل بالأهداف كون الحكم يعود للفيديو كثيرًا

زوران : في المباريات الأخيرة أصبحت لا أحتفل بالأهداف كون الحكم يعود للفيديو كثيرًا

أكد مدرب نادي الهلال أنه يشكر لاعبي الفريق و الجهاز الفني على أستطاعتهم التغلب على نادي الحزم في الوقت بدل الضائع و قال ماميتش إن المنافس أثر على رتم اللقاء بسبب أهدار الوقت ” تحية كبيرة للاعبين على ..

04-06-2019 | 0 | 1.7K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )