• ×
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 | 08-19-2019

بوينغ تبدأ تحديث برنامج السلامة على طائرة 737 MAX في محاولة لتهدئة المجتمع

بوينغ تبدأ تحديث برنامج السلامة على طائرة 737 MAX في محاولة لتهدئة المجتمع
صحيفة وتين - أونلاين 
تحاول شركة بوينغ تهدئة الأزمة المتفاقمة حول أكثر طائراتها مبيعًا ، حيث بدأ الكونجرس الأمريكي جلسات استماع علنية حول مراقبة السلامة الفيدرالية بعد حادثتين سقوط في الأشهر الخمسة الماضية.

بينما لا يزال المحققون يجمعون ما تسبب في سقوط طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية 737 ماكس 8 بعد تحليقها ، يركز أعضاء مجلس الشيوخ في واشنطن على ميزة السلامة المثيرة للجدل على متن الطائرة والذي ظهر لأول مرة منذ أقل من عامين ، بحادث وقع يوم 29 أكتوبر في إندونيسيا وهو قيد الفحص في الكارثة الإثيوبية.

و في رينتون بواشنطن ، حيث تم تصنيع الطائرة ، استضافت بوينج وسائل الإعلام الإخبارية بالإضافة إلى 200 من الطيارين ومسؤولي الصناعة للحديث عن تفاصيل التغييرات في البرامج التي تنوي إرسالها إلى إدارة الطيران الفيدرالية، للموافقة النهائية عليها هذا الأسبوع،
كما دافعت الشركة أيضًا عن عملية إصدار شهادات الأمان ومراقبة السلامة.


















الصور: David Ryder/Bloomberg

 0  0  7.7K

إعلان

اخترنا لك

إعترافات : تويتر استخدمت بيانات مستخدمين لغرض الدعاية دون إذن

إعترافات : تويتر استخدمت بيانات مستخدمين لغرض الدعاية دون إذن

قالت شركة تويتر يوم الثلاثاء إنها ربما استخدمت بيانات لغرض الدعاية** ‬‬دون الحصول على إذن المستخدم وذلك بسبب مشكلات في إعدادات موقع التدوينات الصغيرة. وأضافت الشركة أنها اكتشفت تلك المشكلات مؤخرا ..

08-08-2019 | 0 | 6.0K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )