• ×
الأربعاء 24 أبريل 2019 | 04-23-2019

الرائد يكسر شموخ الأهلي بخماسية

الرائد يكسر شموخ الأهلي بخماسية
صحيفة وتين - محمد أحمد 
على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، وضمن مباريات الجولة الخامسة و العشرون من الدوري السعودي الممتاز ، استطاع نادي الرائد الفوز بنتيجة كبيرة على نادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل أربعة للأهلي، وكان الرائد أفتتح اللقاء بهدفين في وقت مبكر وسط ضياع في خط الدفاع الأهلاوي .

حيث استطاع اللاعب محمد العمري أفتتاح التسجيل لنادي الرائد في الدقيقة الخامسة من الشوط الأولى وخلال دقيقة فقط استطاع صالح الشهري إحراز الهدف الثاني للرائد في الدقيقة السادسة من هذه الدقيقة بدأ الأهلي ترتيب أوراقه حتى تمكن مهند عسيري العودة بفريقه بالهدف الأول بعد 4 دقائق، ويعود بعدها زميله سلمان المؤشر ويسجل هدف الأهلي الثاني بالدقيقة 20 قبل أن يضيف تيسير الجاسم ثالث الأهداف الفريق بالدقيقة 27 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للرائد .

وفي الشوط الثاني تمكن مهند عسيري من تسجيل رابع أهداف فريق الأهلي، بعد ذلك بدأ الرائد السيطرة بزمام الأمور و التحكم بمعطيات المباراة وبدأ الضغط على نادي الأهلي حتى استطاع صالح الشهري تسجيل ثاني أهدافه والثالث للرائد في الدقيقة 62، وفي الدقيقة 68 سجل رابع الأهداف من ضربة جزاء، قبل أن يختتم رباعيته وخماسية الرائد في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة يبقى الأهلي خامس ترتيب الدوري ب 40 نقطة ، فيما ارتفع رصيد الرائد حتى النقطة 31 مع استمراره في الترتيب العاشر بين أندية الدوري .


 0  0  4.8K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )