• ×
الأربعاء 17 يوليو 2019 | 07-16-2019

مقتل مغني الراب نيبسي هوسل في إطلاق نار في لوس أنجلوس

مقتل مغني الراب نيبسي هوسل في إطلاق نار في لوس أنجلوس
صحيفة وتين 

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن مغني الراب نيبسي هاسل المرشح لجائزة جرامي قد قتل في إطلاق نار خارج متجره في لوس أنجلوس، مساء الأحد، وقد تعرض شخصان أخرين لإطلاق نار، فيما الجاني مازال طليق ولم يتم القبض عليه.

و وفقاً لمصادر في الشرطة نقلت لصحيفة " NBC News " أن هاسل أصيب بالرصاص عدة مرات في ساحة انتظار السيارات الخاصة بمتجر ماراثون للملابس في شارع ويست سلوسون في جنوب لوس أنجلوس في حوالي الساعة 3:25 مساءً.

وقالت الصحيفة إن إعلان الوفاة تم في المستشفى، وأن الملازم كريس مارتينيز من شرطة لوس أنجلوس قال أن أحد الأشخاص الذين تعرضوا لإطلاق نار يعالج في المستشفى ، بينما رفض الشخص الثالث العلاج.

وكان مغني الراب هوسل ،33 عام ،واسمه الحقيقي إرمياس أشجيدوم ،كان قبل وفاته بساعات بسيطة قد غرد عبر حسابه قائلاً " وجود أعداء أقوياء هو نعمة "

وتعلق الشرطة حتى بشكل واضح عن هذه التغريدة و لكن الشرطة قالت أنه كانت تنوي مع الفنان العمل بشكل جماعي للبحث عن طرق يمكن أن تساعد في وقف العنف ، وحماية الأطفال .

وشهدت الحادثة تجمع حشد كبير من الناس ، كثير منهم كان يبكي في مكان الحادث بينما كانت طائرات الهليكوبتر التابعة للشرطة والإعلام تحلق فوق المكان.














 0  0  10.3K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

برنامج الأغذية العالمي يندد بموقف الأمم المتحدة من سرقة الحوثي للمساعدات الإنسانية في #اليمن

برنامج الأغذية العالمي يندد بموقف الأمم المتحدة من سرقة الحوثي للمساعدات الإنسانية في #اليمن

بعد أن إنقطعت بهم السبل من تصرفات الميليشيا الحوثية المشينة، بسرقة المعونات الإنسانية و بيعها بأسعار باهضة و مساهمة الحوثي في أكبر مجاعة تشهدها اليمن ، قال ديفيد بيزلي المدير التنفيذي لبرنامج الأغذي..

06-18-2019 | 0 | 5.6K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )