• ×
الأربعاء 24 أبريل 2019 | 04-23-2019

حكم مألوف بالدوري السعودي

بفضيحة تحكيمية.. الأهلي يودع دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بهدف على صن داونز

بفضيحة تحكيمية.. الأهلي يودع دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بهدف على صن داونز
صحيفة وتين - محمد أحمد 
ودع النادي الأهلي المصري، منافسات دوري أبطال إفريقيا رسمياً بعدما فاز على صن داونز بهدف دون رد، في إياب ربع النهائي. لتكون النتيجة الإجمالية للمباراتين 5-1 لصالح الفريق الجنوب إفريقي.

الأهلي سجل هدف وحيد في اللقاء كان عن طريق المغربي وليد أزارو في الدقيقة 68، فيما أهدر فرص كثيرة للغاية قبل الهدف وبعده.

الغريب في المباراة كان الأداء الهزيل لحكم المباراة الجامبي باكاري غاساما، أحد الوجوه المألوفة في دوري المحترفين بالسعودية وهو أحد الحكام الذي يصنفهم الكاف على أنهم حكام النخبة.

غاساما كان متعمداً تصيد الأخطاء للاعبي النادي الأهلي، وأعطى إنذارات كثيرة للاعبي الأهلي في كل اللقطات التي كانت تستحق ولا تستحق، ففي الشوط الأول منح الثلاثي عمرو السولية وجونيور أجاي وأيمن أشرف بطاقات صفراء، وفي الشوط الثاني رمضان صبحي ومروان محسن ووليد أزارو، كما لم يحتسب لمسات يد واضحة وألغى هدفاً صحيحاً لجونيور أجاي في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

الغريب ايضاً أن الحكم لم يكن متحمساً لإحتساب أي أخطاء ضد لاعبي صن داونز، فكانت كل الأخطاء التي أشهر الحكم فيها صافرته لصالح الأهلي هي 4 أو 5 لعبات.

ومازال موقف الحكم غامضاً من المشاركة في مزيد من المباريات خلال البطولة، كما أن لجنة الحكام في الدوري السعودي ايضاً ستكون مضطرة لدراسة أمر الحكم قبل استقطابه مرة أخرى.

 0  0  1.2K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )