• ×
الأربعاء 17 يوليو 2019 | 07-16-2019

حارس الرائد يتحدث عن هبوط أحد: شيء مؤسف

حارس الرائد يتحدث عن هبوط أحد: شيء مؤسف
صحيفة وتين - محمد أحمد 
تحدث حارس مرمى نادي الرائد، الجزائري عز الدين دوخة، عن هبوط نادي أحد، إلى دوري الدرجة الأولى، مؤكداً أنه شيء محزن.

أحد هبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى بعد خسارته أمس أمام الفيحاء بهدفين، وهو ما دفع الحارس للحديث عن الأمر عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وكتب: "شيء مؤسف ويُبكيني أن أرى ثالث أقدم نادٍ بالمملكة بعيدًا عن دوري الكبار الموسم المقبل، أتحدث عن نادٍ صنع لي اسمًا في الدوري السعودي، نادٍ أُكِنُّ له الاحترام والتقدير".

وتابع: "أحد نادٍ عرفت فيه أناسًا ورجالًا ذوي حسن وكرم، من غيرهم أهل طيبة؟، ومن غيره نادي أحد الذي ارتبط اسمه بمدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم".

مختتماً: "لكن ثقتي في جمهور أحد كبيرة، اعلموا أن الإدارة واللاعبين لم يدخروا جهدًا لإسعادكم، لكن شاءت الأقدار أن يحدث ما حدث، التفوا حول فريقكم كما عهدتكم، فلا عيب في الرجوع بخطوة للخلف لتصحيح الأخطاء والنهوض مجددًا بالفريق، كلنا سنرحل يومًا وأنتم الباقون".

 0  0  2.3K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

في صفقة وصفت بالمجانية ... نوريتش سيتي يتعاقد مع المهاجم السويسري درميتش

في صفقة وصفت بالمجانية ... نوريتش سيتي يتعاقد مع المهاجم السويسري درميتش

تعاقد نوريتش سيتي مع يوسيب درميتش مهاجم منتخب سويسرا في صفقة انتقال مجانية من بروسيا مونشنجلادباخ حيث يتأهب الفريق للعودة لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد صعوده مؤخرا. ووقع درميتش (..

06-25-2019 | 0 | 2.6K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )