• ×
الأربعاء 17 يوليو 2019 | 07-16-2019

خسائر إيران بعد السيول تقدر بنحو 2.5 مليار دولار

خسائر إيران بعد السيول تقدر بنحو 2.5 مليار دولار
وتين - رويترز 
نقلت وسائل إعلام إيرانية رسمية عن وزراء قولهم للنواب يوم الأحد إن السيول الناجمة عن هطول أمطار غزيرة في أنحاء إيران في الأسابيع الماضية تسببت في خسائر تقدر بنحو 2.5 مليار دولار في شبكة الطرق والجسور والمنازل والأراضي الزراعية.

وتسببت السيول التي بدأت في 19 مارس آذار في مقتل 76 شخصا وأجبرت أكثر من 220 ألفا على النزوح إلى مراكز إيواء وتكافح وكالات الإغاثة للتعامل مع الكارثة. وتم نشر أفراد من القوات المسلحة لمساعدة المتضررين.

يذكر أن السعودية و الأمارات أعلنتا في وقت سابق أستعدادهم لمساعدة الشعب الإيراني المتضرر من السيول بسبب الفساد و تدني مستوى البنية التحتية .

وقالت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وهيئة الهلال الأحمر السعودي، في تصريح مشترك، إن المبادرة المشتركة تأتي من منطلق "أواصر الأخوة الإسلامية" وتؤكد على التضامن الانساني مع الشعب الإيراني، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".


 0  0  1.9K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

تحطم طائرتان من طراز "يوروفايتر" بعد تصادمهم شمال ألمانيا

تحطم طائرتان من طراز "يوروفايتر" بعد تصادمهم شمال ألمانيا

وفقًا لوسائل إعلام ألمانية، فإن طائرتين من نوع " يوروفايتر "قد تعرضتا للتصادم مما تسبب بسقوط الطائرتين و انفجارهم في بحيرة موريتز شمال ألمانيا . وقالت وسائل الإعلام أن الطيارون استطاعوا القفز من ا..

06-24-2019 | 0 | 2.4K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )