• ×
الأحد 22 سبتمبر 2019 | 09-21-2019

الإسكان تعلن عن تفاصيل دفعة شهر مارس من برنامج “سكني”

الإسكان تعلن عن تفاصيل دفعة شهر مارس من برنامج “سكني”
وتين - متابعات 
أعلنت وزارة الإسكان تفاصيل دفعة شهر مارس من برنامج “سكني”، والتي استفاد منها أكثر من 14 ألف أسرة، فيما سكنت 7 آلاف أسرة في منازلها خلال نفس الشهر.

وأوضحت الوزارة أن 14.2 ألف شخص من المسجلين في قوائم وزارة الإسكان والصندوق العقاري استفادوا من خيارات “سكني” خلال شهر مارس الماضي، مشيرة إلى أنه يمكن الاطلاع على بيانات المستفيدين من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج.
وقال المتحدث الرسمي للوزارة، إنه بعد إعلان دفعة مارس، فإن أكثر من 40 ألف أسرة استفادت من الخيارات السكنية والتمويلية التي قدمها برنامج سكني خلال الربع الأول من هذا العام.

من جهة أخرى، أكد الصندوق العقاري أن أكثر من 20.7 ألف أسرة سكنت في منازلها خلال الربع الأول من العام، وتم اعتماد 13 مخططاً سكنياً جديداً، فيما تم البدء ببناء 46 مشروعاً سكنياً.

وقال المشرف العام على الصندوق خالد العمودي، إن أكثر من 84 ألف أسرة استفادت من القرض العقاري المدعوم منها 28 ألف أسرة حصلت على قروضها المدعومة خلال الربع الأول من هذا العام.

 0  0  1.5K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

قدم الحاج ناصر محمد براعم من جمهورية اليمن الشقيقة ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، من أسر وذوي الشهداء المشاركين بعمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، شكره لله أولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك..

08-08-2019 | 0 | 2.6K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )