• ×
الأحد 15 سبتمبر 2019 | 09-14-2019

تعرف على النظام الجديد لبطولة السوبر الإسباني والفرق المشاركة

تعرف على النظام الجديد لبطولة السوبر الإسباني والفرق المشاركة
صحيفة وتين - محمد أحمد 
كشف الإتحاد الإسباني لكرة القدم عن النظام الجديد لبطولة كأس السوبر وذلك بعد إعتماده من الجمعية العمومية، بالإضافة للمواعيد التي ستقام بها البطولة حيث ستشهد مشاركة 4 أندية للمرة الأولى بدلاً من أثنين.

كأس السوبر في إسبانيا كان أحد البطولات التقليدية حول العالم، حيث يشارك بطلي الدوري والكأس في مباراة تحسم صاحب اللقب، إلا أن النظام الجديد سيكون بمشاركة 4 فرق وهم بطل الدوري وصاحب المركز الثاني وبطل الكأس وصاحب المركز الثاني مع إمكانية مشاركة صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري حال كان واحداً من الأربعة فرق قد حصد مركزين من المؤهلين للمشاركة.

وستقام مباريات نصف النهائي في الثامن والتاسع من شهر يناير، فيما ستقام مباراة النهائي في الثاني عشر من نفس الشهر، وكل هذه المباريات ستكون خارج إسبانيا.

وبإعتماد هذا النظام فإن برشلونة سيكون متواجداً بصفته بطلاً لمسابقة الدوري، فيما سيشارك نادي أتلتيكو مدريد بصفته وصيفاً لنفس البطولة، أما فالنسيا فسيكون لديه فرصة للمشاركة هو الأخر بعدما تأهل لمواجهة برشلونة في نهائي كأس الملك، والذي يفتح الباب ايضاً لمشاركة صاحب المركز الثالث في الدوري لأن تحت أي ظرف سيكون برشلونة طرفاً مكرراً من الأطراف الأربعة.

وقد يكون ريال مدريد هو الطرف الرابع في البطولة، حيث أنه الأقرب لحسم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري حيث يبتعد عن خيتافي أقرب ملاحقيه بـ10 نقاط.

 0  0  1.9K

إعلان

اخترنا لك

الجمعة بداية إنطلاقة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وكلاسيكو مبكر بين #الشباب و #النصر

الجمعة بداية إنطلاقة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وكلاسيكو مبكر بين #الشباب و #النصر

تبدأ الجولة الثالثة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة. جيث يستضيف نادي التعاون من بريدة نادي العدالة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، في نفس الوقت الذي يستضيف فيه نادي..

09-13-2019 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )