• ×
الأحد 15 سبتمبر 2019 | 09-14-2019

الإتحاد يوقع ثلاثة مواسم مع الشمراني رغم رغبة الهلال والكشف عن قيمة الصفقة

الإتحاد يوقع ثلاثة مواسم مع الشمراني رغم رغبة الهلال والكشف عن قيمة الصفقة
صحيفة وتين - محمد أحمد 
كشفت تقارير صحفية عن إتمام مجلس إدارة نادي الإتحاد برئاسة لؤي ناظر لأولى صفقات العميد في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى مجلس الإدارة لتدارك الضربة الموجعة التي تلقاها الفريق في بدايات الموسم الجاري.

ووفقاً للتقارير فإن مجلسي إدارة الإتحاد ونادي الفيصلي قاموا بتوقيع عقود إنضمام اللاعب حمدان الشمراني، ليلعب بقميص العميد لمدة ثلاثة سنوات تبدأ مع بداية الموسم المقبل. وذلك بعدما كان الهلال منافساً شرساً على الصفقة، إلا أن الأول عرض دفع كامل قيمة الصفقة كاش دون تقسيط أي جزء وهو ما فضلته إدارة العنابي.

وتابعت التقارير التي نُشرت اليوم الجمعة، أن الصفقة كلفت الإتحاد 12 مليون ريال سيحصل عليهم الفيصلي نظير الإستغناء عن خدمات لاعبه المميز، بخلاف ما سيحصل عليه حمدان الشمراني، نفسه سواءً كراتب سنوي أو مميزات أخرى تخص السكن والإنتقالات.

يذكر أن الظهير الأيسر صاحب الـ22 عام، قدم أداء مميز للغاية هذا الموسم في 24 مباراة لعبها بقميص الفيصلي سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع هدفاً واحداً.

 0  0  1.6K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

الجمعة بداية إنطلاقة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وكلاسيكو مبكر بين #الشباب و #النصر

الجمعة بداية إنطلاقة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وكلاسيكو مبكر بين #الشباب و #النصر

تبدأ الجولة الثالثة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة. جيث يستضيف نادي التعاون من بريدة نادي العدالة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، في نفس الوقت الذي يستضيف فيه نادي..

09-13-2019 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )