• ×
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 | 10-15-2019

رونالدو يكشف عما سيفعله بعد الإعتزال والاستثمارات والتهرب الضريبي في إسبانيا

رونالدو يكشف عما سيفعله بعد الإعتزال والاستثمارات والتهرب الضريبي في إسبانيا
صحيفة وتين - محمد أحمد 
كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن خططه المستقبليه فيما يخص حياته المهنية بعد إعتزال كرة القدم، مشيراً إلى أن إمكانية تواجده للعمل في مدينة برشلونة أمر صعب للغاية خاصةً بعدما شعر أنهم لا يحبونه هناك.

رونالدو تحدث في حوار مطول رد خلاله على الصعوبات التي يواجها في يوفنتوس في الوقت الحالي مؤكداً أن هذا الأمر يحدث معه منذ أن كان لاعباً شاباً، مضيفاً في الوقت ذاته أنه يفكر العمل في مجال التدريب بعد أن يُنهي مشواره كلاعب.

وبسؤاله عن إمكانية التدريب في نادي برشلونة رد ضاحكاً: "برشلونة ليس لي، ذهبت إلى المدينة مرة أو مرتين وشعرت بأن الجميع هناك لا يحبونني إطلاقاً. هذا شيء طبيعي في ظل المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة".

وتطرق رونالدو للحديث عن المركز الطبي الذي أفتتحه في مدريد مؤخراً ورغبة البعض في رؤيته يتعسر في المباريات قائلاً: "الإسباني عاملوني بشكل جيد وأردت أن أوفر لهم بعض فرص العمل فبغض النظر عن مشكلتي مع وزارة الخزانة حياتي كتاب مفتوح وأسير دائماً مرفوع الرأس، أعلم أن الناس يحبونني ويعاملونني على أني شخص قدمت الكثير لنادي ريال مدريد كما منحني النادي الكثير. عندما أسير في الشوارع الناس يقولون لي كريس عُد إلى بيتك هذا البيت ملكك دائماً، هذا شيء أحب سماعه".

وتابع: "أحزن عندما يرغب البعض أن أقوم بإضاعة ركلة جزاء أو أفشل في مباراة، هناك بعض الناس يترقبون أن يسقط كريس في مباراة مهمة لكن هذا جزء من الحياة ويجب أن أكون جاهزاً للتعامل معه".

يُذكر أن رونالدو غادر ريال مدريد مطلع الموسم الجاري متجهاً إلى العاصمة الإيطالية تورينو لينضم إلى صفوف يوفنتوس الذي لعب بقميصه حتى الآن 29 مباراة في الدوري سجل فيهم 21 هدف وصنع 11 هدف أخرين، ولعب 9 مباريات أخرى في دوري الأبطال سجل فيهم 6 أهداف وصنع هدفين.

 0  0  1.8K

إعلان

اخترنا لك

رئيس #الرائد السابق " عبد الله المبارك " في ذمة الله

رئيس #الرائد السابق " عبد الله المبارك " في ذمة الله

فجع الوسط الرياضي في منطقة القصيم بوفاة رئيس نادي الرائد السابق عبد الله المبارك " أبوياسر " بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة يوم أمس. وصُلي على الفقيد بعد ظهر اليوم وسط جمع غفير قدموا واجب العزاء لأ..

09-28-2019 | 0 | 1.4K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )