• ×
الثلاثاء 21 مايو 2019 | 05-20-2019

بلهندة يقترب من الإتحاد بعرض "جنوني"

بلهندة يقترب من الإتحاد بعرض "جنوني"
صحيفة وتين - محمد أحمد 
أقترب نادي الإتحاد من الحصول على خدمات صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي التركي، يونس بلهندة، وذلك بعد العرض المميز التي تقدمت به إدارة العميد لضم اللاعب مؤخراً.

ووفقاً لما ذكرته تقارير صحفية تركية، فإن الإتحاد، قدم عرض وصلت قيمته إلى 12 مليون يورو، للحصول على خدمات اللاعب وذلك بعد أن فشل في ضمه خلال فترة الإنتقالات الماضية لأسباب تتعلق بالأمور المالية.

وكشفت صحيفة حريت، خلال تقريرها أن إدارة جالطة سراي، تدرس العرض في الوقت الحالي، من أجل الرد على إدارة الإتحاد سواءً بالموافقة أو بالرفض وإن كان من الأقرب أن يحسم المبلغ المعروض الصفقة خاصةً وأن وسائل الإعلام التركية وصفته بـ "الجنوني".

ومن جانبه سيكون بلهندة أمام نقلة هو الأخر على صعيد راتبه السنوي الذي سيصل إلى 6 ملايين يورو، وهو ما يعني ضعف الراتب الذي يحصل عليه الآن في الدوري التركي.

ولا يعد بلهندة هو الأسم الوحيد المطروح على طاولة الأندية السعودية من نادي جالطة سراي، حيث دخل السنغالي مباي دياني إلى دائرة الإهتمام (طالع التفاصيل).

 0  0  1.2K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

توج بايرن ميونيخ اليوم السبت بلقب بطل الدوري الألماني للمرة السابعة تواليا بفوزه على ضيفه إينتزراخت فرانكفورت 5-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة. وسجل الفرنسي كينغسلي كومان (4) والنمساوي دافي..

05-19-2019 | 0 | 1.2K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )