• ×
الثلاثاء 21 مايو 2019 | 05-20-2019

#ليفربول يفوز على وولفرهامبتون ويخسر لقب الدوري الإنجليزي

#ليفربول يفوز على وولفرهامبتون ويخسر لقب الدوري الإنجليزي
وتين - متابعات 
تغلب فريق ليفربول على ضيفه وولفرهامبتون واندررز بثنائية نظيفة، في الجولة الثامنة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن فوزه لم يشفع لإنهاء الموسم المحلي على منصة تتويج بريميرليج، بعدما حسم مانشستر سيتي اللقب للموسم الثاني على التوالي بالفوز على برايتون.

وكان ليفربول يطمح لتحقيق معجزة كروية جديدة، بعدما حقق عودة تاريخية في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي، بعد الخسارة ذهابًا بثلاثية نظيفة، ليتأهل لمواجهة توتنهام هوتسبر في المواجهة النهائية.

سجل السنغالي ساديو ماني هدفي المواجهة في الدقيقتين السابعة عشرة والحادية والثمانين، ليضمن لفريقه وصافة تاريخية، بعدما رفع رصيده إلى 97 نقطة، كأفضل فريق يحتل المركز الثاني طوال تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى جانب آخر لم يفرط مانشستر سيتي في فرصة الحفاظ على لقب بريميرليج للموسم الثاني على التوالي، واكتسح مضيفه برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليرفع رصيده إلى 98 نقطة.

تقدم برايتون عن طريق جلين موراي في الدقيقة 27، إلا أن رد البطل جاء سريعًا، بالتعادل بعد دقيقة واحدة عن طريق سيرخيو أجويرو، قبل التقدم في الدقيقة 38 عن طريق إيميريك لابورت، وعزز رياض محرز وإلكاي جوندوجان التقدم بالهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 63 و72 على الترتيب.

وشهدت مواجهة ليفربول وولفرهامبتون هدوءًا في معظم فتراتها، حيث أمن هدف ليفربول المبكر تقدم أصحاب الأرض، لتتجه الأنظار نحو مواجهة مانشستر سيتي أمام برايتون، قبل أن تقضي الأنباء المحبطة بالأهداف المتتالية للمتصدر على آمال التتويج.

وشكل وولفرهامبتون خطورة على مرمى ليفربول في فترات محدودة، كان أبرزها خلال الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني، إلا أن دفاع "الريدز" وحارس مرماه البرازيلي أليسون نجحوا في الحفاظ على نظافة شباكهم.

وتساوى ماني بهدفيه مع زميله المصري محمد صلاح في صدارة جدول ترتيب الهدافين، برصيد 22 هدفًا لكل منهما، كما تساوى معهما الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال، بعدما سجل هدفين في مرمى بيرنلي.

 0  0  2.4K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

توج بايرن ميونيخ اليوم السبت بلقب بطل الدوري الألماني للمرة السابعة تواليا بفوزه على ضيفه إينتزراخت فرانكفورت 5-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة. وسجل الفرنسي كينغسلي كومان (4) والنمساوي دافي..

05-19-2019 | 0 | 1.2K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )