• ×
الثلاثاء 21 مايو 2019 | 05-20-2019

صحيفة محلية : احتجاج الهلال على قرني الوحدة "مرفوض"

صحيفة محلية : احتجاج الهلال على قرني الوحدة "مرفوض"
وتين - متابعات 
قالت صحيفة الرياض وفقاً لمصادرها أن احتجاج نادي الهلال ضد مشاركة لاعب الوحدة الهاوي محمد القرني لن يطرأ عليه جديد حتى بعد إحالة القضية لمركز التحكيم ، وأَضافت الصحيفة وفقاً لمصادرها أن على الهلاليين القبول بالأمر الواقع من قبل مركز التحكيم وهو رفض الاحتجاج وابقاء نتيجة المباراة وهي التعادل بهدف لكل فريق كماهي وبذلك لن يكون لهذه القضية أي تأثير في موضوع حسم اللقب .
وقالت الصحيفة أن سبب رفض احتجاج الهلال وعدم البت فيه من قبل مركز التحكيم يعود للنظام الأساسي لاتحاد الكرة والمعتمد من قبل جمعية الاتحاد العمومية والذي ينص على عدم منح الصلاحيات لمركز التحكيم في الحكم في قضايا الأندية المتعلقة بالأخطاء الفنية والتي منها تسجيل اللاعبين الهواة بطريقة غير نظامية خارج أوقات التسجيل الرسمية وبينت المصادر أن التعديل على أنظمة اتحاد الكرة ومنح صلاحيات أوسع للمركز لن يتم إلا مع بداية الموسم الرياضي الجديد وبذلك يسدل الستار على قضية احتجاج الهلال الشائكة ويحسم الأمر بالرفض القاطع ويطوى ملف القضية ولم يعد أمام الهلال مجال لاسترداد حقوقه إلا عن طريق الفيفا وهذا أيضا صعب ويتطلب موافقة الاتحاد المحلي إذ لا يقبل الفيفا أي شكاوى للأندية إلا عبر الاتحادات الأهلية

 0  0  1.7K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

توج بايرن ميونيخ اليوم السبت بلقب بطل الدوري الألماني للمرة السابعة تواليا بفوزه على ضيفه إينتزراخت فرانكفورت 5-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة. وسجل الفرنسي كينغسلي كومان (4) والنمساوي دافي..

05-19-2019 | 0 | 1.2K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )