• ×
الثلاثاء 21 مايو 2019 | 05-20-2019

رسمياً .. الجولة الأخيرة من الدوري تشهد تواجد الكأس الأصلية لمباراة النصر والاحتياطية للهلال

رسمياً .. الجولة الأخيرة من الدوري تشهد تواجد الكأس الأصلية لمباراة النصر والاحتياطية للهلال
وتين - متابعات 
كشف مسلي آل معمر، رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن النسخة الأصلية من كأس مسابقة الدوري، ستوجد في استاد الملك فهد الدولي، الذي يستضيف لقاء النصر والباطن، في الجولة الأخيرة والحاسمة.
وأضاف آل معمر، في تصريحات صحفية، أن النسخة الاحتياطية من الكأس ستوجد في استاد جامعة الملك سعود بالرياض، حيث ستقام مباراة الهلال والشباب، ضمن نفس الجولة.
وأوضح أن هذا الإجراء طبيعي، لكون النصر الأقرب لحسم اللقب بسبب عدد النقاط، إذ يكفيه الفوز بأي نتيجة للتتويج بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفي هذه الحالة سيتم الاحتفال في ملعب الدرة.
وأشار إلى أنه في حال فوز الهلال على الشباب وتعثر النصر، فسيتوَّج الهلال بالبطولة، بحضور وفد من الرابطة والاتحاد السعودي لكرة القدم، على أن يتسلم النسخة الأصلية في وقت لاحق، وبتنظيم لائق.
يُذكر أن نفس الموقف حدث أمس في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي، حيث وُضعت الكأس الأصلية في ملعب مباراة مانشستر سيتي، لأنه كان الأقرب للفوز بسبب فارق النقاط، فيما وُضعت الكأس الاحتياطية في ملعب ليفربول، وفاز بها مانشستر سيتي في النهاية.

 0  0  1.2K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

توج بايرن ميونيخ اليوم السبت بلقب بطل الدوري الألماني للمرة السابعة تواليا بفوزه على ضيفه إينتزراخت فرانكفورت 5-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة. وسجل الفرنسي كينغسلي كومان (4) والنمساوي دافي..

05-19-2019 | 0 | 1.2K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )