• ×
الجمعة 20 سبتمبر 2019 | 09-19-2019

بعد سنوات من الدعم المتواصل .... العُمري يترك التعاون

بعد سنوات من الدعم المتواصل .... العُمري يترك التعاون
وتين - بريدة 

أعلن رئيس المجلس التنفيذي بنادي التعاون الاستاذ سليمان العُمري عن تركه المجال الرياضي بشكل كامل، بعد سنوات من الدعم المعنوي و المادي للرياضة على مستوى الوطن و منطقة القصيم بشكل خاص وذلك عبر بوابة نادي التعاون .

وقادت إسهامات العُمري وشركائه في المجلس التنفيذي إلى ظهور التعاون بين الأندية الكبيرة بشكل مستمر، وتكرار حصوله على ترتيب عالي على مستوى الدوري في مواسم عدة ، وحصول نادي التعاون مؤخراً على أغلى البطولة في المملكة من أمام نادي الاتحاد بعد فوزه بهدفين مقابل هدف و التتويج بالكأس .

كما أن المجلس التنفيذي بقيادة العُمري ساهم بدعم وتمويل الكثير من صفقات اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية، وشارك في دفع رواتب ومكافآت اللاعبين، و التكفل بمعسكرات كافة الفئات السنية بنادي التعاون.

وقال العٌمري في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر "
الحمدالله دائما وأبداً شاركت بخدمة وطني من بوابة نادي التعاون واليوم اودع النادي والعمل الرياضي راجياً من الجميع السماح عن التقصير والأخطاء والمنطقة غنية بالكفاءات وتنتظر الفرصة لتقدم."


image



ولم يوضح نادي التعاون حتى الأن الإجراءات القادمة بعد هذا الإعلان، ولم يعلن عن الشخصية القادمة التي سوف تقود المجلس في حال إستمراره أو إعادة تشكيله .

ويعد سليمان العُمري من الشخصيات الأقتصادية البارزة في منطقة القصيم وعضواً فعال في كثير من اللجان و الجمعيات، كما أنه يرأس حالياً مجلس إدارة تراحم القصيم.





 0  0  6.1K

إعلان

اخترنا لك

الدوري السعودية للمحترفين :  تعثر #الهلال و #النصر وسداسية الاتفاق أكبر النتائج في الجولة الثالثة

الدوري السعودية للمحترفين : تعثر #الهلال و #النصر وسداسية الاتفاق أكبر النتائج في الجولة الثالثة

اختتمت أمس الأحد منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم التي شهدت تعثر حامل اللقب ووصيفه بالتعادل, وتحقيق ضمك والوحدة والفيصلي فوزهم الأول في المسابقة, فيما سجل الا..

09-16-2019 | 0 | 980
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )