• ×
الجمعة 21 يونيو 2019 | 06-20-2019

تفاصيل انتقال #هازارد إلى #ريال_مدريد

تفاصيل انتقال #هازارد إلى #ريال_مدريد
وتين - متابعات 
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني نجاحه في التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي بعقد ممتد حتى صيف عام 2024.

وكان هازارد قد أعلن رحيله عن تشيلسي بنهاية الموسم المنصرم (2018-2019) دون الكشف عن وجهته المقبلة، قبل أن يعلن نادي ريال مدريد رسمياً أنه الفائز بخدمات النجم البلجيكي.

ويمتد عقد هازارد مع تشيلسي لخمس مواسم قادمة، ليظل نجم تشيلسي السابق لاعباً ملكياً في مدريد حتى يوم 30 يونيه 2024.

وأعلن ريال مدريد أن إدين هازارد سيتم تقديمه للجماهير رسمياً في ملعب سنتياجو بيرنابيو يوم 13 يونيو المقبل، بعد إجراء الفحوصات الطبية.

وتوج إدين هازارد مع تشيلسي ببطولة الدوري الأوروبي بعد التغلب على أرسنال (4-1) في المباراة النهائية، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة ثالث ليمنح رجال ساري لقبهم الوحيد في موسم صعب.

وعلى المستوى الفردي حقق إدين هازارد جائزة أفضل صانع ألعاب في البريميرليج، والتي قُدمت للمرة الثانية فقط في تاريخ البريميرليج، بعد أن فاز بها مواطنه كيفين دي بروين في الموسم الأول لها (2017-2018).

 0  0  1.3K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

فهد المطوع أول المرشحين لقيادة أحمر بريدة

فهد المطوع أول المرشحين لقيادة أحمر بريدة

في ظل الهدوء الذي يسود غالبية الأندية التي تنتظر إقبال المرشحين و الناخبين لتسجيل اسمائهم ناخبين أو رؤساء مرشحين ، أعلن رئيس نادي الرائد السابق الأستاذ فهد المطوع عن نيته الترشح لرئاسة نادي الرائد..

06-10-2019 | 0 | 2.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )