• ×
الأحد 22 سبتمبر 2019 | 09-21-2019

رغم تأكيده المتكرر على عدم رغبته في الإستمرار في رئاسة نادي الرائد

فهد المطوع أول المرشحين لقيادة أحمر بريدة

فهد المطوع أول المرشحين لقيادة أحمر بريدة
صحيفة وتين - أونلاين 


في ظل الهدوء الذي يسود غالبية الأندية التي تنتظر إقبال المرشحين و الناخبين لتسجيل اسمائهم ناخبين أو رؤساء مرشحين ، أعلن رئيس نادي الرائد السابق الأستاذ فهد المطوع عن نيته الترشح لرئاسة نادي الرائد لأربع سنوات قادمة .

وفور إعلان المطوع ترشحه لنيل منصب رئيس النادي ، صرح لإذاعة يو أف أم الرياضية ، أنه جهز لهذه المهمة استراتيجية تمتد لأربعة سنوات قادمة ، و أن الفريق سيكون مكتملاً في وقت قصير، فيما ظهر من تصريح فهد المطوع أن الاستراتيجية سوف تعتمد على البناء في السنتين الأولى فيما سيكون نتائج العمل على أرض الواقع في السنتين الأخيرتين.

فيما يرى البعض أن هذا التصريح دافع كبير لتأييد ترشح فهد المطوع لأربعة سنوات أخرى حيث سيعتمد عمله على البناء و التخطيط ثم حصد النتائج ، فيما ينقسم آخرون إلى أن المطوع خاض تجربة سابقة فترة تكليفه الموسم الماضي وكانت مليئة بالانتقادات ، خاصة في ما يتعلق في ملف الأجانب ، وهذا ما أكده فهد المطوع عبر تصريحه لإذاعة يو أف أم ، حيث قال أن الفريق في الفترة القادمة سوف يحتاج لعناصر أجنبية أفضل، مؤكداً أن إدارته لم توفق الموسم الماضي بتعاقدات مميزة.

كما أن فهد المطوع صرح لإذاعة يو أف أم، أنه يحظى بدعم وتأييد من كبار رجالات نادي الرائد ، للعمل لأربعة سنوات قادمة.

يذكر أن فهد المطوع صرح في مواقف متكرره أنه لا ينوي نهائياً العمل لسنوات اخرى على رأس الهرم في نادي الرائد، كما أنه وبهذه الخطوة يكون المطوع قد قطع الطريق على احتمالية ترشح الرئيس السابق خالد السيف الذي يتعارض ترشحه لرئاسة نادي الرائد مع شرط الشهادة الجامعية إلا في حالة واحدة وهي خلو النادي من المرشحين الجامعيين بشكل كامل.

مما يعني أن ترشح فهد المطوع لمنصب رئيس النادي ، أنهى بصيص الأمل لدى خالد السيف في أن يكون ملف ترشحه الذي ينوي تقديمه للاتحاد السعودي مقبول وفق المعايير و الضوابط المعلنة .










 0  0  3.0K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

الدوري السعودية للمحترفين :  تعثر #الهلال و #النصر وسداسية الاتفاق أكبر النتائج في الجولة الثالثة

الدوري السعودية للمحترفين : تعثر #الهلال و #النصر وسداسية الاتفاق أكبر النتائج في الجولة الثالثة

اختتمت أمس الأحد منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم التي شهدت تعثر حامل اللقب ووصيفه بالتعادل, وتحقيق ضمك والوحدة والفيصلي فوزهم الأول في المسابقة, فيما سجل الا..

09-16-2019 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )