• ×
الجمعة 21 يونيو 2019 | 06-20-2019

الأخضر يقع مع العراق والكويت في بطولة غرب آسيا للناشئين

الأخضر يقع مع العراق والكويت في بطولة غرب آسيا للناشئين
وتين - متابعات 
كشفت قرعة بطولة غرب آسيا للناشئين في كرة القدم عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة رُفقة المنتخب الكويتي والمنتخب العراقي.

وجاء المنتخب السوري في المجموعة الأولى رفقة المنتخب اللبناني والمنتخب البحريني، أما المنتخب الأردني فتواجد في المجموعة الثانية والتي تضم منتخب سلطنة عمان والمنتخب الفلسطيني.

جدير بالذكر أن أصحاب المركز الأول في المجموعات الثلاث سيخوضون مباريات تحديد البطل وصاحب المركز الثاني وصاحب المركز الثالث.

أما المنتخبات والتي تحتلّ الوصافة في المجموعات ستواجه بعضها البعض لتحديد أصحاب المراكز الرابع والخامس والسادس، بينما تُحدد باقي المنتخبات أصحاب المراكز السابع والثامن والتاسع.

ويُذكر أن البطولة ستبدأ في شهر يوليو المقبل، وتستضيفها دولة الأردن.

من ناحية أخرى كان المنتخب السعودي تحت 20 عامًا لكرة القدم ودع بطولة كأس العالم للشباب في بولندا من الدور الأول بعد أن خسر من منتخب فرنسا ومنتخب مالي والمنتخب البنمي.

 0  0  1.2K

إعلان

اخترنا لك

فهد المطوع أول المرشحين لقيادة أحمر بريدة

فهد المطوع أول المرشحين لقيادة أحمر بريدة

في ظل الهدوء الذي يسود غالبية الأندية التي تنتظر إقبال المرشحين و الناخبين لتسجيل اسمائهم ناخبين أو رؤساء مرشحين ، أعلن رئيس نادي الرائد السابق الأستاذ فهد المطوع عن نيته الترشح لرئاسة نادي الرائد..

06-10-2019 | 0 | 2.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )