• ×
الجمعة 21 يونيو 2019 | 06-20-2019

بسبب الحرب التجارية بين امريكا و الصين خطة بديلة لتصنيع ايفون خارج الصين و الهند بديل محتمل

بسبب الحرب التجارية بين امريكا و الصين خطة بديلة لتصنيع ايفون خارج الصين و الهند بديل محتمل
وتين - وكالات 
وفقاً لتقاريرعدة فإن شركة أبل لديها خطة احتياطية في حالة خرجت الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين عن السيطرة.

وكان مسؤول رفيع في شركة Hon Hai Precision Industry Co قد قال في وقتاً سابق، أن لدى شريك التصنيع الرئيسي للشركة ومقره كاليفورنيا، القدرة الكافية لجعل جميع أجهزة أيفون المرتبطة بالسوق الأمريكية تصنع خارج الصين إذا لزم الأمر، كما أن الشريك في تايوان هو الأخر يصنع جميع أجهزة الهاتف خارج الأراضي الصينية.

و صرح يونج ليو ، مرشح مجلس إدارة هون هاي في مؤتمر صحفي عقده المستثمرون في تايبيه يوم الثلاثاء قال " إنه في الوقت الذي أصبحت فيه الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين أكثر خطورة ولا يمكن التنبؤ بها ، فإن هون هاي ستدعم أبل بالكامل إذا احتاجت إلى تعديل إنتاجها. "

وقال "خمسة وعشرون في المئة من طاقتنا الإنتاجية خارج الصين ، ويمكننا أن نساعد شركة أبل على تلبية احتياجاتها في السوق الأمريكية" ، مضيفًا أن الاستثمارات تُجرى الآن في الهند لصالح شركة أبل. " لدينا ما يكفي من القدرة على تلبية طلب شركة أبل."

و أكد ليو إن أبل لم تصدر تعليمات لشركة Hon Hai بنقل الإنتاج إلى خارج الصين ، ولكنها قادرة على نقل الخطوط في مكان آخر حسب حاجة العملاء. وقال إن الشركة سوف تستجيب بسرعة وتعتمد على التصنيع المحلي استجابة للحرب التجارية ، تمامًا كما رأت الحاجة إلى وجود قاعدة في الولايات المتحدة قبل عامين قبل بدء النزاع التجاري.




Bloomberg

 0  0  1.7K

إعلان

اخترنا لك

"التجارة" تشهر بمٌتسترين يستثمرون في تجهيز الحفلات والمناسبات بالرياض

"التجارة" تشهر بمٌتسترين يستثمرون في تجهيز الحفلات والمناسبات بالرياض

شهرت وزارة التجارة والاستثمار بمواطن ووافدين من الجنسية اللبنانية وذلك بعد صدور حكم قضائي بإدانتهم بجريمة التستر التجاري وثبوت تورط المواطن في تمكين الوافدين من مزاولة النشاط التجاري باستخدام سجله الت..

06-14-2019 | 0 | 1.7K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )