• ×
الأحد 22 سبتمبر 2019 | 09-21-2019

هيئة الترفية تمنع ظهور الفنانة الكويتية منى شداد في القنوات التلفزيونية والإذاعية السعودية

هيئة الترفية تمنع ظهور الفنانة الكويتية منى شداد في القنوات التلفزيونية والإذاعية السعودية
وتين - متابعة 
قرر المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة عبدالله مخارش، تعليق أي نشاط فني للممثلة الكويتية منى شداد في المملكة، ومنع ظهورها في أي قنوات تلفزيونية وإذاعية سعودية.




جاء ذلك بعد تداوُل فيديو للممثلة الكويتية وهي تمدح في دولة قطر وأميرها، بعد المقاطعة العربية للدوحة على خلفية دعمها للإرهاب.


وفي تغريدة عبر حسابه في تويتر، مساء الثلاثاء، قال مخارش: «تم تعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة العربية السعودية من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية».

وتابع مخارش: «كفاية استهتار فينا.. فتحنا لكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا.. لا تستغلوا طيبتنا وكرمنا.. نحن لا نمن على أحد، لكن وقت الجد إحنا شعب قوي ولن نسكت على من يسيء لولاة أمرنا وبلادنا».


بواسطة :
 0  0  2.1K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

قدم الحاج ناصر محمد براعم من جمهورية اليمن الشقيقة ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، من أسر وذوي الشهداء المشاركين بعمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، شكره لله أولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك..

08-08-2019 | 0 | 2.6K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )