• ×
الأحد 22 سبتمبر 2019 | 09-21-2019

#عاجل | ترامب :بعد أن فرضنا العقوبات على #إيران تغيرت سلوكهم و أصبحوا يحترموننا أكثر من أيّ وقت مضى

#عاجل | ترامب :بعد أن فرضنا العقوبات على #إيران تغيرت سلوكهم و أصبحوا يحترموننا أكثر من أيّ وقت مضى
وتين - أونلاين 
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفي اليوم : أتمنى أن تتحسن الأمور مع إيران، فقد أصبحت إيران اليوم دولة مختلفة تماماً عمّـا كانت عليه منذ اعتليت سدّة الرئاسة، وذلك بسبب جميع العقوبات التي فُرضت عليها وغيرها من الأمور.

عندما أعتليت سدّة الرئاسة، كان الإيرانيون ينشرون الرعب في أرجاء المنطقة بجانب إحداث الكثير من المشاكل ، ولكن الإن هذا الأمر لم يعد له وجود ،أعتقد لأنهم باتوا يحترمون الولايات المتحدة أكثر من أيّ وقت مضى.

ثمة الكثير من المشاكل في إيران ، علماً أن الواقع اليوم يختلف عما كان عليه منذ عامين ونصف. تمّ فرض عقوبات على أمور بالغة الأهمية، وأعتقد أن أهمّ الأمور وأكبرها هو عندما ألغينا الاتفاق النووي مع إيران، كونه كان اتفاقاً غير مناسب.



 0  0  1.7K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

مديراً مؤقتاً لاجهزة الاستخبارات الأمريكية

مديراً مؤقتاً لاجهزة الاستخبارات الأمريكية

اعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الخميس انه ينوي تعيين جوزف ماغواير مديرا موقتا لاجهزة الاستخبارات ليحل بذلك محل دان كوتس الذي يترك مهماته في الخامس عشر من اب/اغسطس. وقال ترامب على تويتر "يسرني ان..

08-09-2019 | 0 | 2.4K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )