• ×
الإثنين 22 يوليو 2019 | 07-21-2019

صورة غامضة مخاوف مستخدمي أيفون

صورة غامضة مخاوف مستخدمي أيفون
وتين - أونلاين 

أثارت صورة غامضة مخاوف الكثيرين، من أن أبل تنوي تغيير كابل الشحن لأجهزة الأيفون.

حيث عُرضت صورة جهازًا يعمل بنظام التشغيل iOS 13 ، وهو التحديث القادم المقرر وصوله على أجهزة iPhone و iPad في وقت لاحق من هذا العام. و تظهر الشاشة أن الهاتف قد تم إدخاله في وضع الاسترداد - عند تعطله ، ويجب إعادة تشغيله عن طريق توصيله بجهاز كمبيوتر - ويظهر كابل يصل الهاتف بالكمبيوتر المحمول.

لكن تفاصيل هذا الكابل هي التي أثارت قلق مستخدمي أيفون من تغيير غير موجود في الإصدارات السابقة من iOS ، فقد ظهر كابل USB-C يربط الاثنين.

وكانت أبل قد ألمحت لفترة طويلة إلى الإستغناء عن كابل Lightning الحالي لصالح منفذ USB-C.
بالإضافة إلى تقارير مختلفة زعمت أن الصورة "المسربة" أكدت أن أبل ستجري التغيير الذي طالما لمحت به.

وهذا بدوره أثار حالة من الذعر بين مستخدمي أيفون ، و الذين من المحتمل أن يعترض الكثير منهم على أي تغيير في الكابل. في حين أن التحديث إلى USB-C من شأنه أن يجلب مجموعة من التحسينات - في المقام الأول من خلال اعتماد معيار يستخدم على نطاق واسع وسيتم تقاسمه بين هواتف أندرويد و أيفون ، مما قد ينتج عنه تغيير في جميع ملحقات شحن المنافذ من جديد.

أجهزة الكمبيوتر التي تصنعها أبل اتجهت نحو USB-C منذ سنوات، و الأن تأتي جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها مع المنافذ بدلاً من الجزء USB-A التقليدي والمستخدم منذ فترة طويلة.

مما يعني احتمالية التحول واردة جداً ، و سيكون من المنطقي أنه اختارت شركة Apple تصوير الهاتف الذي يتم توصيله عبر هذا المنفذ الجديد ، بدلاً من شكل USB الحالي .










 0  0  6.4K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )