• ×
الأحد 22 سبتمبر 2019 | 09-21-2019

الهلال يتخلص من سيروتي و يبحث عن مخرج لبن شرقي

الهلال يتخلص من سيروتي و يبحث عن مخرج لبن شرقي
وتين - متابعات 
وفقاً لمصادر لصحيفة الرياضية السعودية ، قالت أن إدارة نادي الهلال، تعمل على فك الارتباط مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المنتهية فترة إعارته إلى نادي لانس الفرنسي.
وتبحث الإدارة الزرقاء مع وكيل أعمال اللاعب العروض المقدمة له، وفي حال عدم توافر عرض مناسب، ستلجأ إلى توقيع اتفاقية إنهاء العقد المتبقي منه عام ونصف العام. وكان بن شرقي قد قدم للهلال في فترة الانتقالات الشتوية الموسم قبل الماضي، بعقد يمتد ثلاثة مواسم، ولم يقدم المستويات المنتظرة، ما دفع الهلال إلى إعارته.

كما وقعت إدارة نادي الهلال مساء الأربعاء اتفاقية إنهاء عقد مع المحترف الأرجنتيني في الفريق الأول لكرة القدم إيزكويل سيروتي، حسب ما ذكر نادي الهلال شكر سيروتي على المدة التي مثل فيها الهلال بعام 2018 وحقق خلاله بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن نادي الهلال قد أعار سيروتي إلى نادي انديبندنتي الأرجنتيني لمدة عام نهاية الموسم الماضي



صور نادي الهلال - تويتر

 0  0  2.3K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

الدوري السعودية للمحترفين :  تعثر #الهلال و #النصر وسداسية الاتفاق أكبر النتائج في الجولة الثالثة

الدوري السعودية للمحترفين : تعثر #الهلال و #النصر وسداسية الاتفاق أكبر النتائج في الجولة الثالثة

اختتمت أمس الأحد منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم التي شهدت تعثر حامل اللقب ووصيفه بالتعادل, وتحقيق ضمك والوحدة والفيصلي فوزهم الأول في المسابقة, فيما سجل الا..

09-16-2019 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )