• ×
السبت 17 أغسطس 2019 | 08-16-2019

ترامب : تراجعت بعد أن كنت أمرت بضرب مواقع عسكرية في #إيران

ترامب : تراجعت بعد أن كنت أمرت بضرب مواقع عسكرية في #إيران
وتين - أونلاين 

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر حسابه في تويتر في تعليقا له على تصرفات إيران الغير مسؤولة " لقد أبرم الرئيس أوباما صفقة يائسة ورهيبة مع إيران - أعطاهم 150 مليار دولار بالإضافة إلى 8 مليارات دولار في النقد! كانت إيران في ورطة كبيرة وقام بإنقاذهم. أعطاهم طريقًا مجانيًا إلى الأسلحة النووية، و بدلاً من قول شكراً ، صرخت إيران "الموت لأمريكا"

" لقد أنهيت الصفقة ، التي لم يصدق عليها الكونغرس ، وفرضت عليها عقوبات شديدة ".

وقال" أنهم الأن أضعف بكثير مما كانوا عليه في بداية رئاستي ، عندما كانوا يسببون مشاكل كبيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، الأن هم مفلسون . "

وقال " يوم الاثنين أسقطوا طائرة بدون طيار بدون طيار تحلق في المياه الدولية ، و قبل 10 دقائق من الرد بضربة على 3 مواقع تراجعت ، حيث هذه الضربة لا تتناسب مع سقوط طائرة إستطلاع ."

وقال حول رأيه في أمكانية ضرب إيران " أنا لست في عجلة من أمري ، جيشنا مجهز و على استعداد للذهاب إلى إي مكان، بلا شك هو الأفضل في العالم.

وكرر أن عقوبات قاسية أضيفت الليلة الماضية، كما أنه لا يمكن لإيران امتلاك أسلحة نووية ، ضد الولايات المتحدة أو ضد العالم بأكمله "











 0  0  2.1K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

مديراً مؤقتاً لاجهزة الاستخبارات الأمريكية

مديراً مؤقتاً لاجهزة الاستخبارات الأمريكية

اعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الخميس انه ينوي تعيين جوزف ماغواير مديرا موقتا لاجهزة الاستخبارات ليحل بذلك محل دان كوتس الذي يترك مهماته في الخامس عشر من اب/اغسطس. وقال ترامب على تويتر "يسرني ان..

08-09-2019 | 0 | 1.5K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )