• ×
السبت 19 أكتوبر 2019 | 10-18-2019

" ميتلايف " تعيّن مايكل منصور في منصب رئيس شراكات النمو في الشركة

" ميتلايف "  تعيّن مايكل منصور في منصب رئيس شراكات النمو في الشركة
وتين - دبي 
"ايتوس واير"): أعلنت اليوم "ميتلايف" عن تعيين مايكل منصور لتولي منصب رئيس شراكات النمو في الشركة في الخليج وبلاد الشام وتركيا.

انضم منصور إلى "ميتلايف" قادماً من الشركة الوطنية للضمان الصحي المعروفة باسم "ضمان" في الإمارات العربية المتحدة. ويتمتع منصور بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال التأمين من خلال التعاون مع شركات التأمين متعددة الجنسيات الرائدة بما في ذلك شركتي "زيورخ" و"أليكو". وبفضل خبرته المتعمقة في تطوير الأعمال ومعرفته في شؤون التوزيع عبر مختلف خطوط الأعمال في هذا القطاع، سوف يتولى منصور قيادة أعمال تطوير وتنفيذ استراتيجية النمو في "ميتلايف" وخلق قيمة من خلال تعزيز الشراكات الجديدة والحالية.

هذا واستهّل منصور مسيرته المهنية عام 1999 لدى شركة "أليكو". وشغل عدة مناصب قيادية آنذاك بما في ذلك منصب المدير الإقليمي لشؤون تطوير الأعمال في شركة "زيورخ" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. وتولى مؤخراً منصب مدير شؤون المبيعات والتوزيع في شركة "ضمان".

وقال ديرك أوستيجن، رئيس شركة "ميتلايف" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في سياق تعليقه على الأمر: "يسرّني أن أرّحب بمايكل منصور في منصبه الجديد والهام في ’ميتلايف‘". وأضاف: "إنني أتطلع قدماً إلى العمل معه عن كثب. فمايكل هو تنفيذي مخضرم ستمتع بسجل حافل من النجاحات في قيادة استراتيجيات النمو للشركات الكبرى الرائدة في هذا القطاع في المنطقة برّمتها".

وتجدر الإشارة إلى أنّ منصور سيتخذ من دبي مقراً رئيسياً له.

لمحة عن شركة "ميتلايف"

تُعتبر شركة "ميتلايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MET) من خلال شركاتها الفرعية والتابعة لها، إحدى شركات الخدمات المالية الرائدة في العالم. وتقدّم الشركة خدمات التأمين على الحياة والمعاشات السنوية ومنافع الموظفين وإدارة الأصول لمساعدة عملائها من الأفراد والمؤسسات على التنقل في عالمهم الآخذ في التغيّر. ولدى الشركة، التي تأسست عام 1868، أعمالاً في 40 دولة تقريباً، وتحتل مكانةً رائدةً في أسواق الولايات المتحدة واليابان وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mwww.metlife.co

 0  0  2.6K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )