• ×
الإثنين 22 يوليو 2019 | 07-21-2019

Amazon Prime Day

يوم أمازون برايم سوف يستمر 48 ساعة هذا العام .... إليك ما يجب معرفته !!

يوم أمازون برايم سوف يستمر 48 ساعة هذا العام .... إليك ما يجب معرفته !!
وتين - أحمد النجار 

قالت شركة أمازون يوم الثلاثاء إن يوم التخفيضات من أمازون المعروف ب" Amazon Prime Day " سوف يمتد هذا العام لمدة 48 ساعة .

و سوف يبدأ المشتركون في خدمة " Prime Amazon " بمشاهدة عروض Prime Day بداية من الساعة 12 صباحا بتوقيت المحيط الهادي "7 صباحا بتوقيت جرينتش" يوم الاثنين 15 يوليو ويستمر حتى الساعة 12 صباحا بتوقيت المحيط الهادي "7 صباحا بتوقيت جرينتش" يوم الأربعاء 17 يوليو.

و تقدم أمازون خلال Prime Day مجموعة كبيرة من التخفيضات على عمليات البيع لمشتركي Prime Day والتي تبلغ أكثر من مليون عملية بيع حول العالم.

الغرض الأساسي من يوم التخفيضات السنوي الذي تقدمة أمازون في " Prime Day " هو مكافأة الأعضاء المشتركين في الخدمة، كما من أجل جذب مشتركين جدد.

وتحتوي خدمة " Amazon Prime " على أكثر من 100 مليون مشترك وفقا لتقرير نشرته CNN، و تبلغ تكلفة هذه الخدمة 119 دولار سنوياً وسعر أخر مخفض للطلبة ، وتشمل مزايا عديدة مثل الشحن المجاني لمدة يومين و إتاحة الكثير من الأفلام وتخزين لا محدود للصور وغير ذلك.


ومن المرتقب أن يكون المتسوقون لدى شركة " Full Foods " التي استحوذت عليها أمازون في عام 2017 ، نصيب من هذه العروض أيضا ، حيث قامت المتاجر التي تبيع بالتجزئة في هذه الشركة العام الماضي بإضافة 10 دولار على بطاقة ائتمان أمازون Amazon Credit مقابل كل 10 دولار يتم إنفاقها في المتجر.

كما يتوقع المتسوقون تخفيضات على بعض الاجهزة مثل Toshiba Fire TV والمكنسة الكهربائية قبل البداية الفعلية لهذا الحدث.

كما يمكن لأعضاء خدمة Amazon Prime خلال الأسابيع التي تسبق هذا الحدث من رؤية المنتجات المتاحة على خدمة صفقة اليوم "Deal of the day "مزودة بخاصية العد التنازلي لإعلامهم بموعد انتهاء الصفقة ، كما يتوفر لأعضاء Amazon Prime أيضاً مشاهدة العروض الخاصة بالمنتجات التي يهتمون بها, و يمكنهم الإشتراك في البريد الالكتروني للصفقات اليومية daily deals email من خلال موقع الويب الخاص ب أمازون.

 0  0  4.6K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )