• ×
الأحد 22 سبتمبر 2019 | 09-21-2019

#البرازيل_بيرو .. نجوم السامبا يحققون اللقب التاسعة في كوبا امريكا

#البرازيل_بيرو .. نجوم السامبا يحققون اللقب التاسعة في كوبا امريكا
وتين - متابعات 
توج المنتخب البرازيلي بلقب بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت على أرضه للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه على منتخب بيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب ماركانا اليوم (الإثنين).
المنتخب البرازيلي تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق إيفرتون سواريز، قبل أن يحرز باولو غيريرو هدف التعادل لبيرو من كلة جزاء في الدقيقة 44، إلا أن غابرييل خيسوس وضع البرازيل مجدداً في المقدمة بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 48.


وفي الشوط الثاني تعرض خيسوس للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 70، لتكمل البرازيل المباراة بعشرة لاعبين، لكن ذلك لم يمنعها من تأمين الفوز بإحراز الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع عن طريق دي أندرادي من ركلة جزاء، ليتوج منتخب السامبا بالبطولة التاسعة والتي غابت عنه منذ عام 2007.

 0  0  1.9K

إعلان

اخترنا لك

الدوري السعودية للمحترفين :  تعثر #الهلال و #النصر وسداسية الاتفاق أكبر النتائج في الجولة الثالثة

الدوري السعودية للمحترفين : تعثر #الهلال و #النصر وسداسية الاتفاق أكبر النتائج في الجولة الثالثة

اختتمت أمس الأحد منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم التي شهدت تعثر حامل اللقب ووصيفه بالتعادل, وتحقيق ضمك والوحدة والفيصلي فوزهم الأول في المسابقة, فيما سجل الا..

09-16-2019 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )