• ×
السبت 19 أكتوبر 2019 | 10-18-2019

تعزيز "بيه إم آي" لمهارات رعاية العملاء من خلال الخدمات الصوتية القائمة على الذكاء الاصطناعي من "أمازون"

معهد بروجكت مانجمنت إنستيتيوت يطلق ألكسا سكيل لتعزيز تجربة العملاء

معهد بروجكت مانجمنت إنستيتيوت يطلق ألكسا سكيل لتعزيز تجربة العملاء
وتين - أبوظبي 
"ايتوس واير") – أعلن معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي") اليوم عن إطلاق "أليكسا سكيل"، أول واجهة للعناية بالعملاء، بهدف مساعدة العملاء والأعضاء من خلال توفير دعم إضافي لمنتجات المعهد وخدماته. وستقوم واجهة "أليكسا سكيل" الجديدة بأداء مجموعة من المهام للرد على الأسئلة التي يكثر طرحها، بما في ذلك طلب المعلومات عن تكاليف العضوية والتجديد والمزايا والشروط المطلوبة لبرامج شهادات "بيه إم آي". وتتميز الواجهة الجديدة بقدرةٍ فريدة على إحالة المستخدمين إلى مركز العناية بالعملاء في معهد "بيه إم آي" إما من خلال الهاتف من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت الشرقي، أو من خلال طلب إرسال بريدٍ إلكتروني يتضمن رابطاً للدردشة للوصول إلى خدمة العملاء على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

وقال سونيل براشارا، رئيس معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ورئيسه التنفيذي: "يمر معهد ’بيه إم آي‘ بعملية تحوّل هدفها التأكد من أننا نقدم قيمةً مضافة بطريقة متمحورة حول العميل إلى الملايين من مدراء المشاريع الذين يعتمدون علينا"، مضيفاً: "ومع استمرار تطور الذكاء الاصطناعي، نلتزم باستكشاف التقنيات الصوتية وغيرها من مهارات الذكاء الاصطناعي والاستثمار فيها، والتي تمكننا من توفير تجربةِ محادثة متلائمة مع أنماط عيش عملائنا. من شأن هذه الأداة الفعالة أن تعزز خدمة عملائنا وتلبي رقمياً وبدقة احتياجات أعضائنا في أي مكان وفي أي وقت."

هذا وتتطور واجهات المحادثة وتقنيات المساعدة الصوتية بوتيرة متصاعدة. ووفقاً لمعهد "كابجيميني" للأبحاث، فإن 40 بالمائة من المستهلكين سيستخدمون تقنيات المساعدة الصوتية بدلاً من تطبيقات الجوال أو المواقع الإلكترونية في غضون السنوات الثلاث المقبلة.

ويخطط معهد "بيه إم آي" للتوسع في واجهة "أليكسا سكيل" لتشمل خدمة الأخبار الموجزة المعدلة حسب الطلب ودمج التأكد من هوية المستخدم من خلال ربط الحسابات لتوفير تجربة أكثر تخصيصاً. وإذ يتطلع نحو المستقبل، يقوم معهد "بيه إم آي" بتوسيع خدماته الصوتية إلى أجهزة أخرى مثل "جوجل أسيستانت"، فضلاً عن إضافة قدرات

المحادثة مع منصات الرسائل مثل "وي تشات" و"واتسآب". وسيوفر ذلك للعملاء حول العالم المزيد من الطرق للتواصل مباشرةً مع "بيه إم آي" في الإطار الزمني وعبر القناة الأكثر ملاءمةً لهم.

هذا وتتوفر واجهة العناية بعملاء "بيه إم آي" الآن لتفعيلها على الأجهزة المفعّلة بتقنية "أليكسا" من خلال متجر "أليكسا سكيل".

 0  0  4.8K

إعلان

اخترنا لك

هيئة الطيران الإماراتية : لن يتم إستخدام طائرات 737 ماكس قبل بداية العام المقبل

هيئة الطيران الإماراتية : لن يتم إستخدام طائرات 737 ماكس قبل بداية العام المقبل

قالت هيئة تنظيم الطيران في الإمارات العربية المتحدة ، أنه من غير المرجح أن تعود طائرة بوينج 737 ماكس إلى الخدمة قبل العام المقبل ، مما يتعارض مع الجدول الزمني للشركة المصنعة للعودة للتحليق في الأجواء ..

09-16-2019 | 0 | 6.3K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )