• ×
السبت 17 أغسطس 2019 | 08-16-2019

#جوميز أفضل لاعب في جولة ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019

#جوميز أفضل لاعب في جولة ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019
وتين - متابعات 
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن اختيار نجم نادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز كأفضل لاعب في جولة ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

جوميز الأفضل
وكشف حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز إحصائيات جوميز خلال مباراة الأهلي والهلال في ذهاب الدور ثمن النهائي، والتي انتهت بفوز فريقه برباعية مقابل هدفين.

وأوضح أن جوميز كان له 4 محاولات على المرمى، ونجح في تسجيل 3 أهداف خلال مباراة الأهلي والهلال الماضية، ليكون أول لاعب فرنسي في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا يتمكن من إحراز هاتريك، ليحصل على تقييم 9.4.
وتألق جوميز بشكل لافت خلال مباراة الأهلي والهلال في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا 2019، وساهم في تحويل تأخر فريقه بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف، ليقترب من التأهل إلى الدور التالي.


 0  0  1.5K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

قالت مصادر إعلامية أن نادي الرائد أصدر تأشيرات الدخول للمدافع الكولومبي إزيكيل بالوميك و المهاجم ماركو بيريز ، بعد يوم من توقيعه. ووفقًا لمصادر لصحيفة "الرياضة" السعودية ، تنتظر إدارة النادي وصول الل..

08-16-2019 | 0 | 2.0K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )