• ×
الأحد 15 سبتمبر 2019 | 09-14-2019

التحالف يعلن عن سقوط صاروخ حوثي في #صعدة

التحالف يعلن عن سقوط صاروخ حوثي في #صعدة
وتين - متابعات 
أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن أن الميليشيا الحوثية الإرهابية أطلقت بعد ظهر اليوم (الجمعة) صاروخا بالستيا باستخدام الأعيان المدنية لمكان الإطلاق من مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، وسقط داخل الأراضي اليمنية في محافظة صعدة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي استمرار الميليشيا الحوثية في انتهاك القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية بإطلاق الصواريخ البالستية، وسقوطها عشوائياً على المدنيين، وتأثيرها المباشر على التجمعات السكانية وتهديد حياة المئات من المدنيين بالداخل اليمني.

وأشار إلى أن قيادة التحالف مستمرة في اتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة لتحييد وتدمير هذه القدرات البالستية لحماية المدنيين، وحماية الأمن الإقليمي والدولي.

 0  0  1.9K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

مديراً مؤقتاً لاجهزة الاستخبارات الأمريكية

مديراً مؤقتاً لاجهزة الاستخبارات الأمريكية

اعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الخميس انه ينوي تعيين جوزف ماغواير مديرا موقتا لاجهزة الاستخبارات ليحل بذلك محل دان كوتس الذي يترك مهماته في الخامس عشر من اب/اغسطس. وقال ترامب على تويتر "يسرني ان..

08-09-2019 | 0 | 2.4K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )