• ×
الأحد 15 سبتمبر 2019 | 09-14-2019

سامي الجابر يكشف عن تفاصيل جديدة حول قضية " ١٧٠ مليون ريال "

سامي الجابر يكشف عن تفاصيل جديدة حول قضية " ١٧٠ مليون ريال "
وتين - بريدة 

قال لاعب و رئيس نادي الهلال السابق سامي الجابر عبر حسابه في تويتر تعقيباً على تساؤلات أثيرت مؤخراً شملت قرار إعفائه و الغموض حول القوائم المالية لنادي الهلال التي أثارها مطلع رئاسته لنادي الهلال.
حيث قال أن قرار إعفائه من رئاسة نادي الهلال في وقتاً سابق جاء بقرار من القيادة الرياضية التي ترى الحاجة لتواجده في مكان آخر ، و أضاف قائلاً "أن من يملك قرار التكليف يملك قرار الإعفاء و أوضحت أنني في النهاية سواء في نادي الهلال او اي موقع اخر مستعد لخدمة رياضة الوطن "

كما علق سامي الجابر حول قضية القوائم المالية لنادي الهلال التي تحدثت عنها وسائل إعلام الموسم الماضي و تم طرحها مؤخراً بوصفها قضية أغلقت دون تسليط إعلامي - قال سامي الجابر حولها " الموضوع طرح في برنامج تلفزيوني تم فيه استضافة معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة وكنت متواجد في نفس البرنامج ، و كان مطلوب من جميع رؤساء الأندية التدقيق في جميع القوائم المالية ورفعها بشكل عاجل لهيئة الرياضة.

" قبل انطلاق البرنامج التلفزيوني كنت في حديث جانبي تحت الهواء مع معالي المستشار الذي عاتبني بقوله سامي تأخرتوا علينا بالقوائم المالية ، اغلب الاندية قدمتها ننتظركم بالعامية( خلصونا ). "

" اجبت معاليه وقتها نحتاج وقت اكثر بسبب وجود مبلغ (170) مليون لم يدقق بشكل رسمي و تخاطبنا مع شركتين للعمل بشكل متوازي للانتهاء من التدقيق والرفع لهيئة الرياضة.
-خلال البرنامج ذكر معاليه المعلومة انني قلت هناك 170 مليون لم نجد لها اي قوائم مالية مدققة وهذا الكلام حدث فعلاً."

" هذا ما وصل للمتابعين للوسط الرياضي وقتها ولم يعد الوسط الرياضي يعرف ما تم بعد ذلك، وهو أن شركات التدقيق انتهت من أعمالها ورفعت القوائم بشكل كامل وسليم لهيئة الرياضة واغلق الموضوع الذي كان متابع بشكل كبير ودقيق من الهيئة. "

عقب ذلك انتهاء تكليفي كرئيس ولا يحق لي الحديث عن أمر يتعلق بالنادي دون صفة رسمية. ولو كانت القضية وقتها لازالت مفتوحة لتم القاء الضوء عليها من إدارة النادي الجديدة المكلفة التي تسلمت إدارة الدفة وايضا لتم متابعة الموضوع من قبل هيئة الرياضة ولكن الموضوع كان منتهي للهيئة

" في النهاية تبقى الاشارة ان البعض لازال يردد هذا الموضوع بهدف الطعن في إدارات الهلال السابقة لذا أقول جميع الإدارات التي تعاقبت على النادي فوق الشبهات ، كما أن ما يميز إدارات الهلال هو انها تعمل من منطلقات أهمها ( حب الهلال - الشفافية - العمل التكاملي ) "








 0  0  1.8K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

الجمعة بداية إنطلاقة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وكلاسيكو مبكر بين #الشباب و #النصر

الجمعة بداية إنطلاقة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وكلاسيكو مبكر بين #الشباب و #النصر

تبدأ الجولة الثالثة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة. جيث يستضيف نادي التعاون من بريدة نادي العدالة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، في نفس الوقت الذي يستضيف فيه نادي..

09-13-2019 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )