• ×
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 | 10-15-2019

الجمعة بداية إنطلاقة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وكلاسيكو مبكر بين #الشباب و #النصر

الجمعة بداية إنطلاقة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وكلاسيكو مبكر بين #الشباب و #النصر
وتين - أ ف ب 
تبدأ الجولة الثالثة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة.

جيث يستضيف نادي التعاون من بريدة نادي العدالة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، في نفس الوقت الذي يستضيف فيه نادي ضمك نادي الاتحاد في استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

كما تشهد الجولة كلاسيكو الرياض بين النصر والشباب يختتمان اليوم الأول من الجولة الثالثة ، عندما يلتقيان في استاد الملك فهد الدولي بالرياض .

ولاحقاً تستأنف الجولة الثالثة يوم السبت ، عندما يستضيف نادي الهلال نادي الفيحاء على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ، فيما يستضيف نادي أبها نادي الرائد في نفس الوقت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية .

يتقابل نادي الأهلي من جدة و نادي الوحدة من مكة في اليوم الثاني على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة .

في ختام الجولة يوم الأحد تقام مباراتين حيث يستضيف الحزم الاتفاق على ملعب نادي الحزم ، قبل أن يختتم الفيصلي والفتح مباريات الدور في ملعب المدينة المجمعة الرياضي.


 0  0  1.6K

إعلان

اخترنا لك

رئيس #الرائد السابق " عبد الله المبارك " في ذمة الله

رئيس #الرائد السابق " عبد الله المبارك " في ذمة الله

فجع الوسط الرياضي في منطقة القصيم بوفاة رئيس نادي الرائد السابق عبد الله المبارك " أبوياسر " بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة يوم أمس. وصُلي على الفقيد بعد ظهر اليوم وسط جمع غفير قدموا واجب العزاء لأ..

09-28-2019 | 0 | 1.4K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )