• ×
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 | 10-15-2019

شركة صينية تشتري شركة " Bellamy's " الأسترالية التي تنتج حليب الأطفال بما يقارب المليار دولار

شركة صينية تشتري شركة " Bellamy's " الأسترالية التي تنتج حليب الأطفال بما يقارب المليار دولار
 
وافقت شركة China Mengniu Dairy Co. على شراء Bellamy's Australia Ltd. مقابل 1.5 مليار دولار أسترالي ( مايقارب 1 مليار دولار أمريكي) ، وتمثل الصفقة ارتفاع بنسبة 58 ٪ من سعر إغلاق بيلامي يوم الجمعة البالغ 8.32 دولار أسترالي لشركة تصنيع حليب الأطفال حيث تسعى إلى امتصاص الإمدادات للمستهلك الصيني.

عرضت الشركة المدرجة في هونغ كونغ ، والتي تقوم بتسويق وتوزيع منتجات الألبان في الصين ، 13.25 دولار أسترالي للسهم الواحد لشركة بيلامي ، مقارنة بسعر إغلاق يوم الجمعة البالغ 8.32 دولار أسترالي ، وفقًا لبيان صدر يوم الاثنين. الذي قيل فيه أن مجلس بيلامي أوصى بالإجماع بهذا العرض.

ارتفع سهم إلى ما يصل إلى 56٪ في التعاملات المبكرة لسوق سيدني إلى 12.97 دولار أسترالي.

وقال لو مينفانغ الرئيس التنفيذي لشركة مينجنيو إن عمليات وسلسلة التوريد التابعة لشركة بيلامي الأسترالية كانت بالغة الأهمية لشركته.

وقال في البيان "نطمح بنمو مبيعاتنا لشركة بيلامي في أستراليا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ ، سوف نشهد استثمارات في صناعة الألبان المحلية ايضاً ".

الصفقة تخضع لموافقة مجلس مراجعة الاستثمار الأجنبي في أستراليا ، تجعل من منجنيو تسلم أحد المنتجين الأستراليين لأغذية الأطفال العضوية والحليب.

 0  0  2.0K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )