• ×
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 | 10-15-2019

#يوفنتوس_اتلتيكو_مدريد .. الأتلتي يخطف فوز صعب أمام اليوفي في دوري الأبطال

#يوفنتوس_اتلتيكو_مدريد .. الأتلتي يخطف فوز صعب أمام اليوفي في دوري الأبطال
وتين - متابعات 
أقتنص أتلتيكو مدريد الإسباني نقطة تعادل صعبة من ضيفه يوفنتوس الإيطالي بتعادله معه 2 /2 ، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بالمسابقة، والتي شهدت فوز لوكوموتيف موسكو الروسي على باير ليفركوزن الألماني 2 /1 .

و في المباراة الأولى ،تقدم يوفنتوس في الدقيقة 47 عن طريق الكولومبي خوان كوادرادو، قبل أن يضيف زميله الفرنسي بليز ماتويدي الهدف الثاني في الدقيقة 64، ثم سجل ستيفان سافيتش هدف تقليص الفارق لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 69.

وبينما تتجه المباراة نحو النهاية، سجل المكسيكي هيكتور هيريرا هدف التعادل لأتلتيكو مدريد بضربة رأس متقنة في الدقيقة 89.

وفي ملعب "باي أرينا" بمدينة ليفركوزن الألمانية تقدم لوكوموتيف موسكو عن طريق البولندي جريجور كريشوياك في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 24 سجل بينديكت هوفيديس لاعب لوكوموتيف هدف التعادل لباير ليفركوزن بالخطأ في مرمى فريقه، لكن زميله ديمتري بارينوف سجل هدف الفوز للفريق الروسي في الدقيقة 37.

وسيكون باير ليفركوزن على موعد مع مواجهة صعبة في الجولة الثانية أمام يوفنتوس الإيطالي في مدينة تورينو الإيطالية، فيما يتوجه أتلتيكو مدريد إلى العاصمة الروسية موسكو لمواجهة لوكوموتيف موسكو في الأول من أكتوبر المقبل.

 0  0  1.6K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

رئيس #الرائد السابق " عبد الله المبارك " في ذمة الله

رئيس #الرائد السابق " عبد الله المبارك " في ذمة الله

فجع الوسط الرياضي في منطقة القصيم بوفاة رئيس نادي الرائد السابق عبد الله المبارك " أبوياسر " بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة يوم أمس. وصُلي على الفقيد بعد ظهر اليوم وسط جمع غفير قدموا واجب العزاء لأ..

09-28-2019 | 0 | 1.4K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )