• ×
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 | 10-14-2019

القضاء الفرنسي يصادق على حكمه ويرفض مزاعم beIN ضد عربسات

القضاء الفرنسي يصادق على حكمه ويرفض مزاعم beIN ضد عربسات
وتين - متابعات 
قضت محكمة فرنسية أخرى مستقلة بصحة الحكم السابق الصادر لصالح منظمة الاتصالات الفضائية العربية (عربسات) الرافض لمزاعم شبكة beIN SPORTS القطرية ضد المنظمة وفرضه تعويضات مالية غير مسبوقة لصالح عرب سات ضد بي إن.

وأعلنت عربسات في بيانٍ لها، عن ترحيبها بحكم القضاء الفرنسي الرافض لمزاعم الشبكة القطرية، والذي يكشف تهاوي الادعاءات الباطلة التي حاولت بي إن ترويجها ضد المنظمة.

وأوضحت منظمة الاتصالات الفضائية العربية (عربسات) أنها تلقت التعويضات المالية من (شبكة beIN SPORTS )، وهو ما اعتبرته تأكيدًا لعدم صحة مزاعم الطرف المدعي في القضية، وسلامة موقف عربسات من الاتهامات الزائفة والباطلة، بعد أن رفضت محكمة فرنسية مستقلة أخرى طلب استئناف وتعديل الحكم السابق.

وأعربت عربسات عن رفضها المطلق وأسفها الشديد للبيانات المتعجلة الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحادات الأخرى، وما تضمنته من ترديد وصفته بالمعيب لكذب وادعاءات شبكة بي إن.

وفي السياق ذاته أعربت عربسات عن شديد استغرابها لمواصلة تلك الاتحادات الدولية، العمل مع شبكة (beIN SPORTS) وبعض مسؤوليها الغارقين في اتهامات الرشوة وغسل الأموال والتي يخضع سجلها القانوني للتحقيقات في عدة دول، في وقت يفترض على تلك الاتحادات أن تنأى بنفسها عن الشبهات وعدم التعامل معها.

وحذرت منظمة الاتصالات الفضائية العربية من خطورة التعاطي مع البيانات الإعلامية والتقارير غير الدقيقة التي لا ترقى إلى مستوى الأحكام القضائية النهائية كالتي صدرت لصالحها، مؤكدة أنها لم ولن تدخل في أية حروب إعلامية مع أي جهة بهذا الخصوص، من منطلق إيمانها بروح وسيادة القانون.


 0  0  2.0K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

رئيس #الرائد السابق " عبد الله المبارك " في ذمة الله

رئيس #الرائد السابق " عبد الله المبارك " في ذمة الله

فجع الوسط الرياضي في منطقة القصيم بوفاة رئيس نادي الرائد السابق عبد الله المبارك " أبوياسر " بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة يوم أمس. وصُلي على الفقيد بعد ظهر اليوم وسط جمع غفير قدموا واجب العزاء لأ..

09-28-2019 | 0 | 1.4K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )