• ×
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 | 10-15-2019

#قطر : إذاعة تفصل موظف وتحيله للتحقيق بسبب أغنية " أنت ملك "

#قطر : إذاعة تفصل موظف وتحيله للتحقيق بسبب أغنية " أنت ملك "
وتين - جدة 

قامت إذاعة صوتية تتخذ من دولة قطر مقراً لها بفصل موظف و احالته إلى التحقيق بعد أن أذاع أغنية تُمجد الملك سلمان بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي .

وقالت الإذاعة في بيان رسمي بثته عبر برنامج التواصل الإجتماعي تويتر " تحية طيبة لجمهورنا الكريم وبعد ،،
بخصوص موضوع الأغنية التي تم اذاعتها يوم الأربعاء بتاريخ ٢٥/سبتمبر/٢٠١٩ الساعة ١١:٣٤ مساءاً ،فنود أن نوضح أن الأغنية نزلت بصوت الفنان العماني / ماجد المخيني ضمن مجموعة أغنياته المجدولة في القناة والمسجلة بطريقة (الجلسة) وبعد التحقق من الموظف المسؤول فإن الأغنية معنونه بإسم : إنت مثلك ، والموظف قام بجدولتها في منوعات الأغاني من دون سماع محتوى الأغنية وهو مايدل على الإستهتار وعدم تحرّي الدقة.

وبناءا عليه فقد صدر من ادارة الإذاعة قراراً بفصل الموظف مع إحالته للشؤون القانونية لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة .

كما نؤكد ان اذاعة مزاجي تحرص دائما على تقديم المحتوى الذي يليق ويحترم توجهات الدولة وتراعي فيما تقدمه الذوق العام للجمهور.

مع اعتذارنا لهذا الخطأ وخالص احترامنا وتقديرنا للجميع .

يذكر أن الإذاعة بثت أغنية رابح صقر " أنت ملك " تم طرحها في عام ٢٠١٧ و غناها الكثير من المطربين العرب على رأسهم الفنان ماجد المهندس .

كلمات الأغنية :

انت ملك من قبل لا تصبح ملك
وانت اللذي تآمر وشعبك قدها
الدار دارك والوطن كله هلك
وافعالك تحير شعوب تعدها
يا سيدي من أخرك لين اولك
نرفع قصايدنا حياة ونردها
يا ابو فهد شفت الغلا كله الك
يا كاسب قلوب الشعوب ودها
يمناه يا من لوحت مثل الفلك
من هيبته توجع اليا من مدها
سكت المحبة لك عساها توصلك
من واحد كل القصايد عدها


يذكر أن السعودية ودول عربية أخرى قامت في فترة سابقة بقطع العلاقات الرسمية والتجارية مع دولة قطر بسبب دورها في خلق الاضطرابات وزعزعة الأمن في الدول المجاورة و دعم الجماعات الإرهابية، مما نتج عنه ردة فعل من الجانب القطري جعل من بعض الجهات الرسمية تستخدم سلطتها بالترهيب لكل من يتعاطف مع موقف السعودية أو يظهر التأييد لقيادة المملكة العربية السعودية.




 0  0  3.0K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

مديراً مؤقتاً لاجهزة الاستخبارات الأمريكية

مديراً مؤقتاً لاجهزة الاستخبارات الأمريكية

اعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الخميس انه ينوي تعيين جوزف ماغواير مديرا موقتا لاجهزة الاستخبارات ليحل بذلك محل دان كوتس الذي يترك مهماته في الخامس عشر من اب/اغسطس. وقال ترامب على تويتر "يسرني ان..

08-09-2019 | 0 | 2.6K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )