• ×
الإثنين 19 أغسطس 2019 | 08-18-2019

مونديال الشباب: سيطرة أوروبية مبكرة بـ10 أهداف

مونديال الشباب: سيطرة أوروبية مبكرة بـ10 أهداف
وتين -وكالات 

-- فرضت منتخبات القارة الأوروبية سيطرتها مبكراً على منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً "تركيا 2013"، حيث حقق ممثلو القارة العجوز ثلاثة انتصارات عريضة، من بين أربعة لقاءات شهدها اليوم الأول للبطولة، تم خلالها تسجيل 17 هدفاً، منها 10 بنكهة أوروبية.
واحتل المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الأولى لنحو ساعتين، بعدما حقق أول فوز للمنتخبات الأوروبية، على حساب المنتخب الغاني "النجوم السوداء"، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في أولى منافسات المجموعة، قبل أن ينتزع منتخب إسبانيا الصدارة، بفوزه في ثاني لقاءات الجولة الأولى، على نظيره الأمريكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
أما المجموعة الثانية، فكان الانتصار الأول من نصيب منتخب كوريا الجنوبية، على حساب نظيره منتخب كوبا بهدفين لهدف، رغم أن المهاجم الكوبي رييس كان أصحاب أول أهداف البطولة، عندما سجل الهدف الوحيد لمنتخب بلاده في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.
وكما جرت الأمور في المجموعة الأولى، تمكن المنتخب البرتغالي من انتزاع صدارة المجموعة الثانية من الكوريين، بعد فوزه على منتخب نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وتُقام السبت أربع مواجهات ضمن الجولة الأولى، حيث يلتقي منتخبا كولومبيا وأستراليا، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة، على أن يلتقي منتخب تركيا، صاحب الأرض والضيافة، نظيره منتخب السلفادور في المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة.
وفي المجموعة الرابعة، يخوض المنتخبان المكسيكي واليوناني مواجهة الافتتاح، قبل أن تجمع المباراة الثانية بين منتخبي مالي وباراغواي.
ومن المقرر أن يبدأ منتخبا مصر والعراق، ممثلا العرب في مونديال الشباب، مشوارهما الأحد، بعدما أوقعتهما القرعة في مجموعة واحدة، حيث يلتقي شباب "الفراعنة" مع تشيلي، بينما يخوض شباب "أسود الرافدين" مواجهة قوية أمام شباب إنجلترا.


 0  0  1.0K

إعلان

اخترنا لك

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

قالت مصادر إعلامية أن نادي الرائد أصدر تأشيرات الدخول للمدافع الكولومبي إزيكيل بالوميك و المهاجم ماركو بيريز ، بعد يوم من توقيعه. ووفقًا لمصادر لصحيفة "الرياضة" السعودية ، تنتظر إدارة النادي وصول الل..

08-16-2019 | 0 | 2.0K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )