• ×
الخميس 22 أغسطس 2019 | 08-21-2019

في صفقة مقايضة رونالدو مقابل روني

في صفقة مقايضة رونالدو مقابل روني
وتين (صحف ) 


فجرت صحيفة ديلي اكسبرس البريطانية الأسبوعية مفاجأة من العيار الثقيل، في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، بعدما أشارت الى إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى مانشستر يونايتد الانكليزي قادما من ريال مدريد الاسباني، مقابل انتقال مهاجم الشياطين الحمر واين روني الى الفريق الملكي.




وأشارت الصحيفة الى أن النجم الانكليزي واين روني قد ينتقل الى الفريق الملكي مقابل 30 مليون جنيه استرليني، مقابل عودة النجم البرتغالي الى أولد ترافورد مقابل 60 مليون جنيه استرليني.




وأبدى واين روني مع نهاية الموسم المنصرم رغبته بالرحيل عن الشياطين الحمر، وهي المرة الثانية خلال ثلاث سنوات بسبب ما أشيع عن خلافات بينه وبين المدرب الجديد ديفيد مويس.




وارتبط الفتى الذهبي مؤخرا بالانتقال الى العديد من الأندية الكبري كباريس سان جيرمان وتشيلسي، وأرسنال الذي أبدى رغبة شديدة بضمه، حيث أكدت تقارير بأن الملياردير الروسي اليشر عثمانوف قد تواصل مع مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينغر وقدم له الدعم في سرعة حسم التوقيع مع روني




من جانبه كريستيانو رونالدو الذي لا يزال الغموض يحيط بمستقبله مع الفريق الملكي، بعدما نفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كل التقارير التي أشارت الى توصله الى اتفاق مع نادي ريال مدريد لتجديد عقده مع الفريق الملكي حتى عام 2018، بعدما أكدت تقارير اسبانية بأن رونالدو اتفق مع ادارة الفريق الملكي على تجديد عقده حتى عام 2018، مشيرة الى ان فلورنتينو بيريز رئيس النادي اتفق مع رونالدو فعليا على تجديد عقده بدءا من الموسم المقبل وحتى عام 2018 ليمتد عقده مع الفريق لثلاث سنوات اضافية بعدما كان ينتهي في 2015.




الصحيفة الانكليزية أشارت الى أن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي الذي سينتقل قريبا للاشراف على ريال مدريد، أبدى اعجابه الشديد بروني أكثر من مرة، وهو على استعداد للتخلي عن رونالدو من أجل ضمه.



وختمت الصحيفة بأن بطل الدوري الانكليزي توقف عن طبع قمصان بالرقم 7 التي يرتديها أنطونيو فالنسيا في الوقت الراهن انتظارا لعودة النجم البرتغالي المحتملة.




وسيخضع روني، الذي يتبقى في عقده عامين، لعقد محادثات مع المدرب الجديد للشياطين الحمر ديفيد مويس بعد العودة من عطلته خلال الأيام القليلة المقبلة ولكن يبدو من غير المرجح انه سوف يغير رأيه.
- See more at: http://www.elaph.com/Web/Sports/2013....O7Ru8nI6.dpuf

 0  0  1.3K

إعلان

اخترنا لك

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

قالت مصادر إعلامية أن نادي الرائد أصدر تأشيرات الدخول للمدافع الكولومبي إزيكيل بالوميك و المهاجم ماركو بيريز ، بعد يوم من توقيعه. ووفقًا لمصادر لصحيفة "الرياضة" السعودية ، تنتظر إدارة النادي وصول الل..

08-16-2019 | 0 | 2.2K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )